رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 02:50 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي انفراد .. صفقة الـ «تريليون دولار » فى طريقها لمصر

نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية لـ شريف دسوقى

شريف ودنيال ونهال
شريف ودنيال ونهال

شاركت الفنانة نهال عنبر وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية صور جديدة لها مع الفنان شريف دسوقي و الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، من داخل المستشفي "دار الشفاء" بعد إجرائه عملية بتر لقدمه، وذلك عبر صفحتها الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وطمأنت الفنانة جمهورها علي شريف قائلة: "ألف حمد لله على سلامة الفنان شريف دسوقي، تمت العملية بنجاح، ونسأل الله يتمم شفاه على خير ويرجع بيته بالسلامة ولشغله ولفنه ويرجع الضحكة الحلوة على الشاشة من تاني، اللهم آمين يارب العالمين”.

ورافق الفنانة الاب بطرس وأهداه مُصحفًا، بينما أهدته نهال باقة من الورود، مُحاولين مساعدته ورفع الروح المعنوية لديه بعد بتر ساقه.