الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عميد آداب عين شمس يتفقد امتحانات نهاية العام الدراسي لطلاب الدراسات العليا

تفقد ا.د مصطقى مرتضى عميد كلية الآداب جامعة عين شمس امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ لطلاب الدراسات العليا بنظام الساعات المعتمدة والتى بدأت اليوم وتستمر حتى الأربعاء الموافق ٣٠ يونيو ٢٠٢١
ورافقه خلال جولته التفقدية ا.د شيرين مظلوم وكيلة الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد من مسؤلى القطاع.
وخلال جولته التقى عميد ا.د مصطفى مرتضى بعدد من الطلاب وأجرى معهم حوارات سريعة للتعرف على آرائهم حول الامتحانات ومدى تماشيها مع المقررات
و أكد عميد الكلية تشديده على توفير كافة السبل لتحقيق أكبر قدر من التعقيم والتطهير للجان بين فترات الامتحانات والتشديد على ارتداء جميع أعضاء عملية الامتحانات للكمامة وجاهزية المركز الطبي والتأكد من تهوية اللجان وأيضا حجرات الكنترول .
وأكد عميد الكلية أنه في حالتى الاشتباه أوالإصابة بفيروس كورونا لا قدر الله سيتم قبول الاعتذارات ولن يتاثر تقدير الطالب عند ادائه الامتحان مستقبلا .

ومن جانبها أكدت ا.د شيرين مظلوم وكيلة الكلية لشئون الدراسات العليا انه تم تخصيص مدرج أ للجان الامتحانات مع مراعاة شغل نصف طاقته الاستيعابية من طلاب الدراسات العليا دكتوراه ماجستير ودبلومات الذى يبلغ عددهم ٥٧٥ طالب .
وأشارت " مظلوم " الى أن الامتحانات تعقد على فترتين من ٩ : ١١ صباحا ومن ١٢ : ٢ ظهرا بفارق ساعة بين الفترتين يتم خلالها تعقيم مدرج الامتحانات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.