الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:31 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد صورها مع رئيس نادي برشلونة.. رانيا يوسف تفضح المتحرشين بها وتنشر صورهم

تواصل الفنانة رانيا يوسف، فضح المتحرشين بها من متابعيها، إذ فضحتهم بنشر صورهم وأسمائهم عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغردت رانيا يوسف قائلة: "قمه الوقاحه وقلة الادب علشان صوره اتصورتها قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف علي كلمه عاديه انما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد أن واحده ست شجعت الكوره أو بتتكلم عنها متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده.. متحرشين ولازم يتفضحو".

وكانت رانيا يوسف قد شاركت جمهورها صور جديدة تجمعها مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت قائلة: "أنا مع أحمد رئيس نادي في العالم خوانا لابورتا رئيس نادي برشلونة".

يذكر أن رانيا يوسف قد كشفت في أكثر من لقاء تليفزيوني وتدوينة لها إنها تواجه التحرش اللفظي يوميا عبر حساباتها الرسمية وأيضا الإيميل الخاص بها الذي يتلقى عددا كبيرا من رسائل التحرش اللفظي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة