الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 05:13 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين الخطيب تهاجم محمد رمضان بعد إعلانه التحفظ على أمواله: بيقلد أدهم الشرقاوي

هاجمت الإعلامية ياسمين الخطيب، الفنان محمد رمضان بعد إعلانه التحفظ على أمواله عبر حساباته الرسمية على السويشال ميديا.

وكتبت "الخطيب": "قالك الحكومة حجزت على فلوسي.. الفلوس اتحجز عليها لزوم التعويض بتاع الراجل إللي مات! إجراء قانوني عادي جداً، يسري على أي مواطن صدر ضده حكم تعويض ما حدش مضطهده يعني، ولا هو أدهم الشرقاوي عشان الإنجليز والباشوات يحطوه في دماغهم! ولا الڤيديو ده هايخلي الغلابة ينزلوا يهتفوا باسمه".

وتابعت ياسمين الخطيب: "أنا وما أملك للبلد.. تقولش أمموا أملاكه! لأ وشوف الكرم.. بيبقشش على مصر ذات نفسها عندي في البيت قدهم إللي هو مش المحكمة حكمت بتعويض؟ والراجل مات؟! طب بقولكم إيه.. طظ! لا حول ولا قوة إلا بالله.. أعيت من يداويها".

يذكر أن محمد رمضان أثار حالة من الجدل بعد أن ظهر في مقطع مصور، وأعلن من خلاله أن الدولة المصرية حجزت على أمواله دون الكشف عن سبب الحجز، التي ظهرت فيما بعد انه حجز إداري بسبب الحكم القضائي الصادر ضده لدى الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وقدم محمد رمضان آخر أعماله من خلال مسلسل "موسى" وشاركه البطولة سمية الخشاب ورياض الخولي ومنذر رياحنة وضياء عبد الخالق وهبة مجدي وعارفة عبد الرسول، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.