الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ شمال سيناء يكشف حجم الانجاز بمدينة رفح الجديدة

أعلن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء الانتهاء من إنشاء عدد 84 عمارة سكنية فى مدينة رفح الجديدة بالمرحلة الأولى بإجمالى 1344 وحدة سكنية، منهم 41 عمارة جاهزة بإجمالى 656 وحدة سكنية و43 عمارة تحت التنفيذ بإجمالى عدد 688 وحدة سكنية، مؤكدًا أن الرئيس السيسى وجه بإنشاء عدد 100 عمارة أخرى بمدينة رفح الجدية، حيث تم تسليم المواقع للمقاولين للبدء فى إنشائها.

و أشار المحافظ إلى تسليم المرحلة الأولى إلى المواطنين من أهالى رفح وفقًا لضوابط الإسكان الاجتماعى على أن تكون الأولوية الأولى لأبناء رفح من المقيمين فى تجمعات خارج المحافظة، ثم أهالى رفح المقيمين فى تجمعات داخل المحافظة.

لفت المحافظ إلى أن مدينة رفح الجديدة تقع بالقرب من قرية الوفاق برفح، وتقام على مساحة 1.5 كيلو مترا * 1.4 كيلو مترا، وتتكون فى مجملها من 626 عمارة سكنية تتكون كل عمارة من دور أرضى و3 طوابق علوية بإجمالى 10016 وحدة سكنية، 400 بيت بدوى دور واحد على مساحة 200 مترا لكل بيت " 140 مترا للمبانى و 60 مترا فضاء " علاوة على منطقة خدمات مركزية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة