الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 أبريل 2024 01:13 صـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الخشاب تكشف موعد عرض أغنيتها الجديدة ”أوعدك”

سمية وعمر
سمية وعمر

كشفت الفنانة سمية الخشاب، عن موعد طرح أغنيتها الجديدة مع مطرب المهرجانات عمر كمال "أوعدك"، وذلك يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.

ونشرت سمية الخشاب البرومو الثاني لأغنيتها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقة: "كليب أوعدك يوم الثلاثاء الساعة 7 بإذن الله".

وسبق أن نشرت “الخشاب” برومو الأغنية والتي تقول كلماتها: "أوعدك، عمري في يوم يا حبيبتي ما أخونك، هفضل جمبك بقى وهصونك، بعشق اسمك كل جنونك، لما تبصيلي بقى بعيونك،" وتكمل سمية الخشاب الأغنية قائلة: "يا ولا، أنا جامدة وضد الكسر، أنا عاوزة في كل بلد بقى قصر، أنا متلقبة كده ملبن مصر، بيمشوا ورايا لحد العصر".

وتعد الأغنية التعاون الأول بين عمر كمال وسمية الخشاب، وبوابة دخول سمية لعالم أغاني المهرجانات الشعبية، على غرار زميلتها الفنانة ياسمين رئيس التي شاركت مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش في أغنية "حبيبتي"، وتم طرحه مؤخرًا.

يُشار إلى أن آخر أعمال سمية الخشاب مشاركتها في المارثون الدرامي الرمضاني 2021، من خلال مسلسل "موسى"، بطولة الفنان محمد رمضان، وجسدت خلال الأحداث شخصية "حلاوتهم" التي تزوجت من محمد رمضان خلال أحداث المسلسل، وماتت إثر تعرضها للحريق في نهاية الأحداث، وشارك فيه عدد من نجوم الفن من بينهم هبة مجدي وسيد رجب وهو إخراج محمد سلامة، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.