×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 1 فبراير 2023 11:35 مـ 11 رجب 1444هـ
كل ما تُريد معرفته عن الزلزال العنيف الذي ضرب الفلبينليلي أحمد زاهر تروج لأغنيتها الجديدة ”كلمة أخيرة”بيان خطير من زيلينسكي بشان الإطاحة بمسئولين كبار في حكومة أوكرانياروسيا: قواتنا تُسيطر على مناطق استراتيجية في ”دونيتسك”وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةاللواء هشام آمنة: ”مشروعك” نفذ أكثر من 203 آلاف مشروع وفرت 2,3 مليون فرصة عملطرح أغنية محمد رمضان الجديدة ”نصابة”«كهرباء جنوب القاهرة» تنجح فى تعميم تجربة «إلغاء الفاتورة»رئيس مركز بحوث البناء يكرم حبيبة حسن واصف لفوزها بجائزة ولقب «الأسطورة الحية للاتحاد الدولي لعلوم التغذية»”محمد مخلوف” منسقاً للعلاقات العامة والإعلام بنقابة المهن الموسيقية«جي في للاستثمار» تشارك في فعاليات المائدة المستديرة لـ«انفستجيت» لمناقشة تحديات القطاع العقاريSTARZPLAY وWATCH IT تكشفان عن شراكة استراتيجية جديدة لعرض أبرز الإنتاجات العربية والأجنبية والرسوم المتحركة في اشتراك واحد
تقارير وأحداث

ليلة الرعب فى تل أبيب .. كواليس اقتحام وزارة الدفاع الاسرائيلية

الموجز

قامت سلطات الإحتلال الإسرائيلي باعتقال عدد من الأشخاص تبين أنهم اخترقوا أهم جهاز أمني في اسرائيل وفق ما أفادت به صحف عبرية.

وحسبما ذكرت الصحافة العبرية، فقد تم اعتقال 3 مواطنين إسرائيليين عرب بعد اقتحامهم مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية في تل أبيب.

وقامت الشرطة باعتقال ال3 وفتحت تحقيقًا مع المشتبه بهم يوم الجمعة الماضي، وقامت بإطلاق سراحهم ووضعهم رهن الحبس المنزلي، وتم إرسال المعلومات أيضا إلى جهاز الأمن العام "الشاباك".

من جانبه، أوضح الجيش الإسرائيلي في بيان، أن "المشتبهين الثلاثة تسلقوا السياج ودخلوا قاعدة "كيريا" العسكرية"، مشيرا إلى أن "جنود جيش الدفاع والشرطة الإسرائيلية اعتقلوا المشتبه بهم في غضون دقائق".

وأضاف البيان: "من تحقيق أولي، يبدو أن دوافع المشتبه بهم جنائية"، مع استبعاد الدافع القومي.

وبحسب صحف الاحتلال، فإن الـ3 مقتحمين يعيشون في الجليل، وكانوا يحاولون الابتعاد عن مكان تواجدهم بعد تعرضهم لاعتداء من قبل متطرفين يهود.

اقتحام ـ وزارة الدفاع ـ الإسرائيلية

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:35 مـ
11 رجب 1444 هـ 01 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:46
الظهر 12:08
العصر 15:10
المغرب 17:31
العشاء 18:51
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار ahly
CIB
CIB