×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 5 يوليو 2022 08:32 مـ 6 ذو الحجة 1443هـ
صحة وجمال

مهمة للحامل.. مشروبات سحرية للتخلص من السموم

المرأة الحامل
المرأة الحامل

هل تعلمين سيدتي الحامل أن هناك مشروبات سحرية للتخلص من السموم؟.. بالطبع وذلك لأن الترطيب المناسب مهم جدًا أثناء الحمل، ويحتاج الجسم إلى الماء بشكل خاص لأداء العديد من الوظائف المختلفة، والتخلص من السموم ، وتكوين السائل الأمنيوسي ، وبناء أنسجة الجسم ، ولهذا يحتاج جسم الحامل للماء من أجله.

وبالتالي نستعرض معكم وفقا لما قدمه موقع boldsky إليكم أبرز المشروبات السحرية التي يجب تناولها اثناء الحمل:

= العصائر.. فقد يكون الحفاظ على الطعام مزعجًا جدًا للعديد من النساء أثناء الحمل ، خاصة في الأشهر الثلاثة الأولى عندما ينتشر غثيان الصباح، والعصائر من المشروبات الرائعة التي يجب تناولها أثناء الحمل.

= الحليب.. فهو غني بالكالسيوم والبروتين ، وهو مشروب موصى به بشدة للأم الحامل، بينما يحتوي الحليب الخالي من الدسم على نفس محتوى البروتين والكالسيوم مثل النسخة الكاملة الدسم ، فإن الحليب منزوع الدسم يحتوي على نسبة دهون أقل بالنسبة للأمهات اللواتي لا يحببن الحليب أو يعانين من عدم تحمل اللاكتوز .

= ماء جوز الهند.. الذى يعد مصدر جيد لمضادات الأكسدة والبوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامين سي، ويساعد ماء جوز الهند في خفض ضغط الدم، وماء جوز الهند مفيد أيضًا للأم الحامل لأنه يساعد في استقرار نسبة السكر في الدم أيضًا.

وواحدة من المشاكل الشائعة المرتبطة بالحمل هي الغثيان والقيء أثناء الحمل، ما يصل إلى 85٪ من النساء الحوامل يعانين من الغثيان و / أو نوبات القيء من حوالي 12 أسبوعًا إلى 16 أسبوعًا، ويحتوي ماء جوز الهند على إلكتروليتات ، وهو طريقة فعالة للتعامل مع الغثيان.

مهمة للحامل مشروبات سحرية التخلص من السموم أبرز المشروبات السحرية التي يجب تناولها اثناء الحمل العصائر الحليب ماء جوز الهند

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:32 مـ
6 ذو الحجة 1443 هـ 05 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:14
الشروق 04:59
الظهر 11:60
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
www www