الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 09:15 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. أنباء عن انسحاب فريق الترجى التونسى قبل مواجهة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا

ترددت انباء عن نية بعض اللاعبين فى فريق الترجى التونسى للانسحاب قبل مباراة الاهلى المرتقبة الا ان مصادر تونسية نفت هذه الانباء وأكدت ان جميع المشاكل فى طريقها للحل والاحتواء .

وقد كشفت تقارير تونسية، اليوم الاثنين، عن تمرد بعض لاعبى فريق الترجى الرياضى قبل مواجهة الأهلى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث يستعد الأهلى لخوض مباراته أمام الترجى التونسى 19 و26 من شهر يونيو الجارى، فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وبحسب صحيفة "تونس الرّقمية"، فإن هناك 5 لاعبين من الترجى الرياضى تقدّموا رسمياً بشكوى إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم أو بفسخ العقد.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين الخمسة هم "فادى بن شوق، والثلاثى الجزائرى محمّد أمين توغاى، عبد الرؤوف بن غيث، عبد الرحمان مزيان، إضافة إلى الليبى حمدو الهونى، مؤكدة أن اللاعب ماهر بالصغير أيضاً رفض التدريب مع المجموعة منذ نهاية مباراة الفريق ضد شباب بلوزداد الجزائري، احتجاجًا على عدم مشاركته فى المباريات السابقة إضافة إلى أنّه سيغادر رسميًا الفريق إثر نهاية عقده يوم 30 يونيو الجاري.

ويستعدّ الترجى التونسى لخوض المحطّة قبل الأخيرة فى مشوار رابطة أبطال أفريقيا من خلال مواجهة النادى الأهلى المصرى ذهابا و إيابا لخطف بطاقة التأهل إلى لقاء النهائى الذى سيُلعب فى المغرب و فى مواجهة وحيدة و حاسمة

وأصدر الترجى التونسى بيانا رسميا عبر موقعه الرسمى أوضح فيه مطالب جماهيره من إدارة النادى أن تسعى بكل جدّية لدى السلط المعنية، من وزارتى الداخلية والصحة للحصول على الموافقة لحضور عدد معقول من جماهير الترجى فى آخر لقاء يدور فى تونس وهو لقاء ذهاب النصف نهائى ضد الأهلى المصرى و ذلك يوم 19 يونيو الجارى على ملعب رادس.

وقال البيان جماهير الترجى الرياضى التونسى تطالب بحقها فى تشجيع فريقها و لو بعدد بسيط حتى يوفّر كل سبل النجاح و التفوّق لممثّل تونس الوحيد على المستوى الرياضى كما تؤكّد أن السلطات المصرية سوف تسمح بحضور عدد بسيط من جماهير الأهلى فى لقاء الإياب، لذلك وجب على السلط التونسية السماح بحضور الجمهور فى ظل التراخيص لعديد التجمعات الأخرى ذات طابع إجتماعى و نضالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.