الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:54 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيمي سمير غانم ترثي والدها بكلمات حزينة: أطيب راجل في العالم

الفنان سمير غانم
الفنان سمير غانم

رثت الفنانة إيمي سمير غانم، والدها الفنان الراحل سمير غانم بكلمات حزينة عبر حساباتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت "إيمي": "يا حبيبي بحبك يا أطيب راجل في العالم، ربنا يرحمك يا أبي وتكون في الجنة أن شاء الله على قد طيبتك وقلبك الأبيض ربنا يغفر لك ويطمنا عليك وتكون سعيد ومرتاح زي ما كنت دايما زي ما كنت بتخلينا مبسوطين، وعمرك ما زعلت حد حتى كان اللي يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها".

وتابعت إيمي: "عمرك ما كلمت حد بطريقة وحشه ابدا أبدا.. ودايما شايل هم كل اللي حواليك وحتى اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك وطيبتك، أنا ودنيا عمره ما زعق لينا ولا كلمنا بطريقة تخوف حتى واحنا أطفال.. راجل طيب طيب طيب أوي، يارب اشوفك تاني اللهم أن سمير ابن فتحية في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم.. اللهم اجعل في قبره بهجة وسرور يارب".

وتوفي الفنان سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاما بعد صراع مع المرض، وكان قد أصيب هو وزوجته بفيروس كورونا فيما نفت عائلته أن تكون سبب الوفاة إثر إصابته بكورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.