الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل تتجه نيللى كريم لعالم الغناء؟.. إليك الإجابة

نيللي كريم
نيللي كريم

تصدرت الفنانة نيللي كريم ترند جوجل خلال الساعات الماضية، وتساءل الجمهور عن سبب اتجاهها للغناء خصوصًا بعد نجاح أغنية مليونير، التي قدمتها مع فريق المدفعجية وكانت الأغنية الرسمية لمسلسل بـ 100 وش التي شاركت في بطولته وعُرض في رمضان قبل الماضي.

صرحت نيللي إنها لا تستبعد فكرة تقديم المزيد من الأعمال الغنائية، وجاء ذلك خلال لقاءها مع برنامج إنسايدر بالعربي، إذ علقت قائلة على منافسة المطربين في الفترة القادمة : أرغب في فعل كل ما يسعدني ويشعرني بالسعادة مثل الغناء ولا يهم ما سوف يحدث بعد ذلك، وعن تقديم مزيد من الأعمال أكدت : ليه لأ، ليس هناك مشكلة أن يكون الممثل مغني والعكس كذلك.

وقدمت نيللي كريم مؤخرًا، أغنية جديدة جمعتها للمرة الثانية مع فرقة المدفعجية، بعنوان دولا دولا، وتم طرحها في مارس الماضي على طريقة الفيديو كليب، ولكنها لم تحقق النجاح المرغوب، مثل أغنية مليونير، وصرح فريق المدفعجية وقتها بإنها طرحت في توقيت غير مناسب.

وأضاف الفريق : إحنا عملنا حاجة كويسة، وبالنسبة لنا إن إحنا عملنا حاجة مع نيللي جابت فيوز أو مجابتش شرف كبير لينا، وكانت فرصة كبيرة نعمل حاجة مع سوبر ستار زيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.