الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:13 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاة دلال عبد العزيز إكلينكيا ووضعها على أجهزة التنفس الاصطناعي يثير صدمة في الوسط الفني

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

اجتاحت وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، عددا من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تزامنا مع انتشار أخبار مرضها، ما جعل البعض يستغلون تلك الأنباء بوفاتها إكلينكيا بعد تدهور حالتها الصحية ووضعها على أجهزة التنفس الاصطناعي.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة منسوبة لدلال عبد العزيز تظهر فيها وهي ترقد داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات وموضوعة على جهاز التنفس الصناعي.

وما زالت النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز تعاني من تبعات فيروس كورونا، حيث ترقد داخل أحد المستشفيات، وأكدت عدة مصادر مقربة من الفنانة أن حالتها في تحسن ولكن بشكل بطىء، بالإضافة إلى ذلك لم تعلم الفنانة حتى الآن خبر وفاة زوجها نجم الكوميديا الراحل سمير غانم، خوفا عليها من تدهور حالتها.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد كشفت خلال الأيام الماضية عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها، وكتبت بوست عبر حسابها الشخصي على "الفيس بوك" قائلة: "والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسه في العناية المركزة وما تعرفش حاجة عن بابا.. حالتها لسه ما تسمحش إننا نقول خبر زي ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه ويشفي ماما يارب".

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا المستجد في مطلع مايو الماضي، بعد الإنتهاء من تصوير دورها في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في رمضان الماضي، من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف وياسمين رئيس وأحمد صفوت وعباس ابو الحسن ووليد فواز ولمى كتكت ومريم أمين، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.