×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 01:00 مـ 8 ربيع أول 1444هـ
«المصرية لنقل الكهرباء» توقع عقدا لتدعيم الشبكة بالقاهرة والإسكندرية وغرب الدلتا بـ95 ملايين جنيهوزير الكهرباء يتابع مؤشرات الأداء بنطاق عمل شركة شمال القاهرةشكرى يشارك في اجتماع كينشاسا التحضيرى لمؤتمر cop27السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحةبي تك تسعى نحو المزيد من النمو والتوسع عن طريق استثمار جديد للشركة السعودية المصرية للاستثماروزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحية
الأخبار

عاجل .. البنك المركزي يتوقع ارتفاع معدلات النمو خلال العام الجاري جزئيا

الموجز

توقع البنك المركزي المصري ارتفاع معدلات النمو للناتج المحلي الإجمالي الحقيقي مدفوعاً بالتأثير الإيجابي لسنة الأساس بشكل جزئي.

واضاف البنك المركزي المصري خلال اجتماع لجنة السياسات النقدية المنتهي منذ قليل، أن المؤشرات الأولية تشير إلى استمرارالتعافي في باقى قطاعات الاقتصاد المختلفة.

ذكر البنك المركزي أن معدل البطالة استقر عند 7.4٪ خلال الربع الأول من عام 2021 مقارنة بـ7.2٪ خلال الربع السابق له.

وعلى الصعيد العالمي، استمر النشاط الاقتصادي في التعافي وإن كان بشكل متفاوت على مستوى القطاعات والدول المختلفة، نتيجة عدم تمكن بعض الدول من احتواء انتشار جائحة فيروس كورونا.

واشار البنك أن تعافي النشاط الاقتصادي العالمي اعتمد على تطورات انتشار الجائحة، بالإضافة إلى مدى فعالية ووفرة وسرعة توزيع اللقاحات الخاصة بجائحة كورونا.

وقررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصـري في اجتماعهـا يـوم الخميس الموافـــق 17 يونيو 2021 الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوى 8.25٪ و9.25 ٪ و8.75٪ على الترتيب. وكذلك الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 8.75٪.

البنك المركزي ـ ارتفاع معدلات النمو ـ العام الجاري جزئيا

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:00 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق