الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 10:24 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نيرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها الـ 49 مع جمهورها: مبتكبرش خالص

نيرمين الفقي
نيرمين الفقي

احتفلت النجمة نيرمين الفقي بعيد ميلادها الـ 49 مع متابعيها وجمهورها عبر حساباتها الخاصة على السويشال ميديا فهي من مواليد مثل هذا اليوم 21 يونيو عام 1972.

وشاركت "نيرمين" محبيها صورة جديدة في أحدث ظهور لها بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت قائلة: "مش أنا النهاردة عيد ميلادي".

وبدأت نيرمين الفقي مشوارها الفني من خلال الإعلانات في بداية التسعينيات كممثلة إعلانات، ثم اتجهت إلي المجال التليفزيوني والمسرحي والسينمائي.

ولدت نيرمين الفقي في مدينة الإسكندرية، تخرجت من كلية فيكتوريا إحدى أعرق المدارس الإنجليزية في الإسكندرية، ثم تخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية.

قدمت نيرمين الفقي العديد من المسلسلات التليفزيونية والمسرحية والسينمائية حصلت على أثرها على العديد من الجوائز والأوسمة كجائزة التميز وجائزة أحسن ممثلة.

وشاركت نيرمين الفقي في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسلين وهما، "النمر" مع الفنان محمد إمام، والثاني مسلسل "ضل راجل" بطولة النجم ياسر جلال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy