×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 18 أكتوبر 2021 06:51 مـ 12 ربيع أول 1443هـ
الأخبار

عاجل .. رانيا يوسف تتعرض للاختراق

الموجز

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، عن تعرضها لاختراق الواتساب الخاص بها ، وذلك من خلال خاصية الستوى عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتاعى انستجرام .

وقالت الفنانة رانيا يوسف ، لكل أصدقائى اللى معاهم رقمى .. تم اختراق الواتساب الخاص بى

ومحدش يتعامل نهائيا مع أى محادثة أو أى طلبات عبر الرقم .

يذكر، أن الفنانة رانيا يوسف بدأت تصوير دورها ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح، ونشرت عدد من الصور لها من كواليس العمل عبر صفحتها على إنسجرام.

وعلقت “رانيا يوسف ” على الصور قائلة : “ أول يوم تصوير مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع ”.

العمل من بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفه عبد الرسول، وتامر فرج، ومجموعة مميزة من النجوم، تأليف محمود عزت، إخراج أحمد الجندي.

ومن ناحية أخرى تستعد الفنانة رانيا يوسف، لبدء تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل المماليك ، والذى من المقرر أن يتم عرضه خارج الماراثون الرمضانى .

وتشارك رانيا يوسف، فى بطولة العمل الفنان بيومى فؤاد ، والذى يتعاون معها فى عمل أخر ، وهو الحرامى 2 " .

مسلسل "المماليك" بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، و عفاف رشاد، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة ذات الـ 60 حلقة، ومن المقرر أن يتم عرضه في الموسم الشتوي المقبل.

قرار نيابة

وكانت نيابة النزهة، قد قررت حفظ البلاغ المقدم من رانيا يوسف ضد الإعلامي نزار الفارس، وذلك لعدم وصول التحريات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير المذاع عبر قناة الرشيد العراقية.

وأقام الإعلامي نزار الفارس دعوى ضد الفنانة رانيا يوسف، التى يطالب فيها بالتعويض بمبلغ قدره 5 ملايين جنيه بسبب سبه وقذفه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونصت الدعوى التى أقامها المستشار هيثم عباس بصفتة وكيلا عن الإعلامى العراقى نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ5 ملايين جنيه، تعويضا له عما بدر من الفنانة من سب وقذف وتشهير في حق الإعلامى العراقى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الدعوى، أن الإعلامى نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التى استضافها فيها في برنامجه (مع الفارس)، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فؤجى أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا كما ورد بصحيفة الدعوى، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصرى في اتهاماتها لاقتضاء حقة القانونى منها واثقا في حماية القضاء المصرى الشامخ للكافة.

رانيا يوسف ـ للسرقة ـ واتساب

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:51 مـ
12 ربيع أول 1443 هـ 18 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:32
الشروق 05:59
الظهر 11:40
العصر 14:55
المغرب 17:22
العشاء 18:39
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes