الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:27 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميسي على موعد مع تحقيق رقم قياسي مع منتخب الأرجنتين بكوبا أمريكا

يستعد ليونيل ميسي أسطورة منتخب الأرجنتين لتحقيق رقم قياسي جديد وذلك في مواجهة منتخب بوليفيا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا .

مشاركة ميسي أساسيا مع منتخب الارجنتين في المباراة بـ كوبا أمريكا يكون أكثر لاعب خاض مباريات دولية مع لا ألبيسيلستي

وحال مشاركة ميسي المباراة المقبلة مع منتخب الارجنتين بـ كوبا أمريكا يكون قد لعب 148 لقاء مجتازا رقم ماسكيرانو 147

ويحتل منتخب الارجنتين المركز الأول في جدول ترتيب مجموعة كوبا أمريكا برصيد 7 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل مباراة واحده .

واحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الارجنتين ، أمس بعيد ميلاده الـ 34، حيث ولد البرغوث في 24 يونيو عام 1987، بمدينة روساريو الأرجنتينية.

بدأ ليونيل ميسي حكايته مع كرة القدم باللعب في نادي جراندولي الأرجنتيني في سن الخامسة من عمره، ثم انتقل إلى نيولز أولد بويز عام 1995.

اكتشف ليونيل ميسي في سن الحادية عشر من عمره أنه يعاني من نقص في الهرمونات، إلا أن ذلك لم يمنعه من ممارسة كرة القدم، حيث انضم إلى نادي برشلونة في سن الـ 13 عاما، ليبدأ رحلة المجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.