×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 01:23 مـ 8 ربيع أول 1444هـ
الأرصاد : طقس الغد حار والعظمي بالقاهرة 31 درجةالقوي العاملة: الخميس والسبت إجازة للقطاع الخاصللعاملين بالقطاع الخاص.. قرار حكومي بشأن إجازة السبت والخميسالحكومة تكشف حقيقة وجود نقص فى أدوية الأورام بالمستشفيات الحكومية«المصرية لنقل الكهرباء» توقع عقدا لتدعيم الشبكة بالقاهرة والإسكندرية وغرب الدلتا بـ95 ملايين جنيهوزير الكهرباء يتابع مؤشرات الأداء بنطاق عمل شركة شمال القاهرةشكرى يشارك في اجتماع كينشاسا التحضيرى لمؤتمر cop27السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحةبي تك تسعى نحو المزيد من النمو والتوسع عن طريق استثمار جديد للشركة السعودية المصرية للاستثماروزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطير
عرب وعالم

من هو المبعوث الخاص الذى عينه بايدن لحقوق المثليين؟

بايدن
بايدن

عين الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الجمعة، جيسيكا ستيرن، مبعوثا خاصا للولايات المتحدة الأمريكية لتعزيز حقوق مجتمع المثليين.

وقال البيت الأبيض في بيان إن المبعوثة الأمريكية ستلعب دورا حيويا في تنفيذ التوجيهات الرئاسية بشأن تعزيز حقوق الإنسان للمثليين والمتحولين جنسيا في جميع أنحاء العالم.

ومن المقرر أن يقدم بايدن المبعوثة الجديدة في البيت الأبيض، ليحدد فيها جدول أعمال إدارتها لتعزيز حقوق المثليين في الولايات المتحدة.

وبحسب البيت الأبيض، سيندد بايدن في تصريحاته بالتشريعات المناهضة لمجتمع المثليين معتبرا أنها "غير أمريكية".

وتشغل جيسيكا ستيرن في الوقت الحالي منصب المدير التنفيذي في منظمة "آوترايت أكشن إنترناشونال"، وهي مجموعة تدافع عن حقوق الإنسان للمثليات والمثليين.

ومن المقرر أن تكون ستيرن هي ثاني شخص يتولى منصب مبوثة خاصة لتعزيز حقوق المثليين في وزارة الخارجية الأمريكية.

كان منصب المبعوث الخاص لوزارة الخارجية الأمريكية لتعزيز حقوق مجتمع المثليين ظل شاغرا في ظل إدارة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب.

وستنفذ جيسيكا ستيرن مذكرة رئاسية وقعها بايدن في وقت سابق من هذا العام، بشأن حماية حقوق مجتمع المثليين حول العالم وضمان أن الدبلوماسية الأمريكية والمساعدات الخارجية تعزز وتحمي حقوق الإنسان الخاصة بأفراد مجتمع المثليين، بحسب البيت الأبيض.

البيت الأبيض المثليين الولايات المتحدة الأمريكية الرئيس الأمريكي جو بايدن

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:23 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق