×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 ديسمبر 2021 07:20 مـ 28 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

عبير صبري تسعى إلى الاستيلاء على ممتلكات زوجها.. اعرف الحكاية

الموجز

عادت الفنانة عبير صبري من جديد لتصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "عودة الأب الضال"، وذلك بعد حصولها على إجازة قصيرة لانشغالها بتصوير فيلمها الجديد "ليلة العيد"، حيث تجسد خلال الأحداث دور زوجة رجل ثرى والذى يقوم بدوره الفنان بيومى فؤاد وتطمع فى الاستيلاء على الفندق الخاص به، والحصول على أمواله والمسلسل من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال.

حيث تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال ثري يقع فى أزمة، ولكى يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ7، منها التى تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة، وتعتمد أحداث المسلسل على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى.

من جانب آخر شاركت عبير صبرى في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "موسى" الذي دارت أحداثه حول شاب صعيدى يدعى "موسى" ويقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويحتوى المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، يظهرها فى إطار درامى.

شارك في بطولة مسلسل "موسى" بجانب محمد رمضان، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

محمد رمضان موسى سمية الخشاب عبير صبرى رياض الخولى هبة مجدى عودة الأب الضال

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:20 مـ
28 ربيع آخر 1443 هـ 03 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:03
الشروق 06:35
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes