الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:18 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

استدعاء ستة من لاعبي المنتخب الإسباني الأول في القائمة الأولمبية

المنتخب الإسباني
المنتخب الإسباني

انضم ستة من لاعبي المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم أمس الثلاثاء إلى قائمة المنتخب الأولمبي الإسباني في أولمبياد طوكيو.

وقرر لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب الشباب الإسباني تحت 21 عاما، والذي يتولى المسؤولية خلال أولمبياد طوكيو، استدعاء ستة من لاعبي المنتخب الأول الذين يشاركون حاليا في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وانضم بيدري ويوناي سيمون إلى القائمة الأولية التي أعلنها المدرب اليوم والتي ضمت 22 لاعبا، لكن ينبغي تقليصها لاحقا إلى 18 لاعبا فقط.

بيدري لاعب الوسط الشاب لبرشلونة تألق في يورو 2020 تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، لكن على النقيض فإن سيمون حارس اتلتيك بيلباو ارتكب أخطاء فادحة خلال البطولة القارية وسجل هدفا في شباك فريقه أمام كرواتيا في دور الستة عشر قبل أن يخرج فريقه فائزا 5 /3 بعدما فشل بشكل ساذج في التعامل مع كرة عائدة من بيدري لتسكن شباك فريقه.

وانضم بيدري وسيمون إلى القائمة الأولمبية بجانب أربعة لاعبين أخرين من المنتخب الأول وهم إيريك جارسيا وباو توريس وداني اولمو وميكيل اويارزابال.

وكما كان كان متوقعا جرى استبعاد المدافع المخضرم لريال مدريد سيرخيو راموس من القائمة الأولمبية بعد استبعاده أيضا من يورو 2020.

ويبدأ منتخب إسبانيا مشواره في الأولمبياد بملاقاة نظيره المصري يوم 22 تموز/يوليو المقبل ، قبل يوم واحد من حفل افتتاح الدورة الصيفية.

وضمت قائمة المنتخب الإسباني في حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتليتك بلباو) – ألفارو فرنانديز (هويسكا) – أليكس دومينجز (لاس بالماس).

وفي الدفاع: أوسكار مينجويزا (برشلونة) – إيريك جارسيا (برشلونة) – خيسوس فاييخو (غرناطة) – باو توريس (فياريال) – أوسكار خيل (إسبانيول) – خوان ميراندا (ريال بيتيس).

وفي خط الوسط: مارك كوكوريا (خيتافي) – جون مونكايولا (أوساسونا) – مارتن زوبيميندي (ريال سوسيداد) – داني سيبايوس (ريال مدريد) – ميكيل مورينو (ريال سوسيداد) – كارلوس سولير (بلنسية) – بيدري (برشلونة)

وفي خط الهجوم: بريان خيل (إشبيلية) – ماركو أسينسيو (ريال مدريد) – داني أولمو (لايبزج الألماني) – رافا مير (وولفرهامبتون الإنجليزي) – ميكيل أويارزابال (ريال سوسيداد) – خافي بويدو (إسبانيول).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة