الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:51 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يستعد لتقديم كليب جديد.. اعرف التفاصيل

قرر الفنان محمد رمضان الدخول لتجارب غنائية جديدة حيث يجهز لتصوير كليب جديد بمدينة دبي خلال الأيام القادمة لطرحه خلال موسم الصيف الجاري مكتفيا بمسلسله الأخير موسى الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي.

وكان رمضان انتهى من الإشراف على مونتاج كليب كان صوره بالقاهرة على مدار الأسابيع الماضية مع مخرج شهير ومن المقرر إطلاقه خلال أسبوع عبر قناته على يوتيوب.

وبسبب انشغال رمضان بكليباته وجولاته الخارجية المستمرة قرر تأجيل فكرة العودة للسينما حاليا حيث كان يعد للعودة من خلال فيلم جديد ولكنه أوقف تجهيزاته خلال الفترة الحالية ومن المقرر أن يعود به خلال الفترة القادمة أو البحث عن سيناريو جديد في حالة رغبته للعودة للسينما التي يتواجد خارجها منذ ما يقرب من 3 أعوام، كما أجل تماما فكرة فيلم تاريخي كان ينوي تقديمه خلال الفترة القادمة.

يذكر أن محمد رمضان كان قد شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل موسى الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وشارك في بطولته الفنانة سمية الخشاب وهبة مجدي وصبري فواز ومنذر ريحانة وفريدة سيف النصر وآخرون بينما كان من إخراج محمد سلامة ومن تأليف ناصر عبدالرحمن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.