الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بيان حاسم من الحكومة بشأن زيادة الأسعار

مدبولي
مدبولي

كشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء عن حجم الزيادة في أسعار الكهرباء و موعد تطبيقها مؤكدا إن الوزارة أعلنت عن زيادة أسعار الكهرباء على مدى 5 سنوات، وتطبيق الزيادة الجديدة ابتداءً من شهر يوليو من كل عام، متابعًا:: الزيادة لم تشمل كل الشرائح، فتسعيرة الكهرباء للصناعة لم تتغير، أو أسعار الكهرباء التجارية لم تتحرك».

وأضاف أن زيادة الأسعار شملت من يستهلك حتى 1000 كيلو بمعدل 10 قروش للكيلو، والدعم ما زال موجودا حتى الآن، رغم الزيادة الجديدة.

ولفت إلى أن الشائعات التي تتحدث عن رفع تسعيرة الكهرباء للكيلو 4.25 جنيه أمر غير صحيح على الإطلاق، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بمد فترة تحريك الأسعار من سنتين لـ5 سنوات، حتى لا يشعر المواطن بالزيادة بصورة كبيرة، ولكي تستطيع الكهرباء تغطية التزاماتها، حتى لا تعود مصر للوضع المظلم الذي كانت تعاني منه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.