×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 19 سبتمبر 2021 04:45 مـ 12 صفر 1443هـ
نجوم الفن

وفاة دلال عبد العزيز إكلينيكياً بعد إصابتها بالفطر الأسود من فيروس كورونا

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية العديد من الأنباء حول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز إكلينيكياً بعد وضعها على جهاز تنفس لا تدخلي، وتدهور حالتها بشكل كبير، حيث ادعى بعض رواد السويشال ميديا إصابتها بالفطر الأسود.

واستنجدت الفنانة إيمي سمير غانم بجمهورها وطالبتهم بتكثيف الدعاء لوالدتها، مؤكدة أنها لا زالت تعاني من المرض بقسوة، في تأكيد على عدم استقرار الوضع الصحي لدلال عبد العزيز، حيث كتبت عبر حسابها بموقع إنستغرام: "أرجوكم الدعاء لأمي.. تعبانة جدا يارب".

وكشف الإعلامي محمد على خير آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز ، حيث قال: "النجمة الكبيرة لا تزال في غرفة العناية المركزة بمستشفى خاص بمصر الجديدة وتمكث في غرفة معزولة بدون تليفزيون كي لا تشاهد أخبارا عن رحيل زوجها الفنان سمير غانم فهي لا تعلم حتى الآن بخبر وفاته".

وأضاف محمد على خير: "دلال عبد العزيز مبتقدرش تحط رجليها على الأرض وأنبوب الأكسجين لا يزال معلقا بأنفها وتحدث طفرات تحسن من وقت لآخر، ولكن بعدها بساعات يحدث تراجع في نسب الأكسجين".

وقد كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في وزارة الصحة إن حالة دلال عبد العزيز لا تزال دقيقة وهي في حاجة إلى الأكسجين، ولم يذكر إصابتها بمرض الفطر الأسود.

وأوضح حسام حسني أن حالتها لا تزال صعبة نسبيا إذ تحتاج إلى أوكسجين بجرعات عالية، متمنيا لها بالشفاء العاجل لها ولكل المرضى من هذا الوباء.

وساءت الحالة الصحية لدلال عبد العزيز في الأيام الماضية، حيث تطالب أسرتها بالدعاء لها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل.

وما زالت دلال عبد العزيز تتلقى العلاج اللازم إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) منذ أكثر من شهرين داخل العناية المركزة.

يذكر أن النجمة دلال عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف وياسمين رئيس وأحمد صفوت وعباس ابو الحسن وآخرون.

وفاة دلال عبد العزيز إكلينيكياً بعد إصابتها بالفطر الأسود من فيروس كورونا سمير غانم الموجز تويتر دنيا سمير غانم إيمي سمير غانم وفاة دلال عبد العزيز رامي رضوان

مواقيت الصلاة

الأحد 04:45 مـ
12 صفر 1443 هـ 19 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:56
العشاء 19:14
link
EFG hermes
EFG hermes