الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مغامرة جديدة يخوضها ويل سميث.. اعرف التفاصيل

ويل سميث
ويل سميث

قرر النجم العالمي ​ويل سميث​، خوض مغامرة جديدة بقيادته دراجة نارية صغيرة الحجم، مكونة من 3 إطارات فقط.

وشارك ويل متابعيه عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقود الدراجة في الشارع.
وفي إشارة ساخرة منه على سلسلة الأكشن الشهيرة "fast and furious"، علّق على الفيديو بكتابة إسم السلسلة، التي تشتهر بالأكشن والحركة وقيادة الدراجات، تزامناً مع عرض الجزء التاسع منها حالياً في صالات السينما.

وكان نشر ويل فيديو عبر صفحته الخاصة ظهر فيه مرتدياً قناعاً على وجهه، وأعلن من خلاله إطلاق كتابه "ويل"، الذي كان يعمل عليه منذ سنوات، وعلق: "كتابي الأول".

ويروي الكتاب قصة ويل من الطفولة الى الأدوار الشهيرة التي لعبها، وهو قصة مُلهمة تروي كيف طوّر نفسه ليصل الى النجاح والسلام الداخلي مع نفسه، وأحبائه والعالم.

يُذكر أن غلاف الكتاب هو مجموعة صور له مرسومة فوق بعضها، والفكرة تُعبّر عن تطور الإنسان من الطفولة الى النضوج، وسينشر في 9 نوفمبر المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.