الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:38 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاة الفنان الكبير عادل إمام تثير ضجة في مصر

أثارت أنباء وفاة الفنان الكبير عادل إمام حالة من الجدل خلال الساعات الماضية على السويشال ميديا، حيث انتشرت هذه الأنباء بقوة بين نشطاء مواقع التواصل، إذ زعم البعض أنه توفى إثر إصابته بسكتة قلبية.

وقد انتشر خبر وفاة عادل إمام كسرعة البرق على السويشال ميديا وسبب حزنا كبيرا لدى جمهور ومحبي الفنان الكبير، رغم نفي الخبر من عائلته في أكثر من لقاء تليفزيوني.

ويعتبر عادل إمام من أكثر نجوم الفن الذين طالتهم شائعات الوفاة وتدهور حالته الصحية خلال السنوات الأخيرة وكان آخرها في شهر مارس العام الماضي.
وكشف المنتج عصام إمام، شقيق عادل إمام في تصريح صحفي له، أن ما تردد عن تعرض عادل إمام لوعكة صحية، وصعوبة في التنفس، نتيجة التدخين لسنوات طويلة عار تماما من الصحة.

كما أعرب عن استيائه الشديد من تداول هذه الأخبار التي وصفها بـ "المغلوطة".

ونفى "الزعيم" وقتها تلك الشائعات في مداخلة هاتفية مع إحدى البرامج وقال: "عادي جدا برد عاوزني أموت ليه.. أنا في البيت وبقرأ الجرائد وبحل الكلمات المتقاطعة دي عادة بقى".


وناشد الجمهور بعدم تداول الشائعات التي تدور حوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومراعاة شعور أسرته.

وكان آخر ظهور للفنان عادل إمام من خلال مقطع فيديو نشره نجله المخرج رامي إمام نهاية عام 2019 من كواليس تصوير مسلسل "فلانتينو" لينفي الشائعات التي ترددت حول تدهور حالته الصحية.

يذكر أن عادل إمام من مواليد 17 عام 1940 عمره 81 عاما، ولد بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، انتقل إلي حي السيدة زينب وهو صغير، حيث كان والده موظفا بأحد المصانع الحكومية وعاش طفولته هناك.

وحصل "إمام" على بكالوريوس الزراعة من جامعة القاهرة، وله ثلاثة أولاد وهم المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام وابنته الوحيدة سارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة