الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:20 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جدها قيادي في جماعة إرهابية.. 5 معلومات لا تعرفها عن ميرنا الهلباوي بعد انفصالها عن محمد عطية

ميرنا الهلباوي ومحمد عطية
ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

تصدرت المذيعة والكاتبة ميرنا الهلباوي محركات البحث الشهير جوجل خلال الساعات الماضية بعد إعلان انفصالها عن خطيبها الفنان محمد عطية.

وكتبت الهلباوي عبر خاصية القصص القصيرة على موقع الصور إنستغرام: "سينجل.. الحمد الله على كل شيء".

"الموجز" يرصد لكم خلال السطور التالية أبرز 5 معلومات لا تعرفونها عن ميرنا الهلباوي:_

_ كاتبة وروائية مصرية ولدت بمحافظة الإسكندرية، وهي حفيدة "كمال توفيق الهلباوي" المتحدث السابق باسم جماعة الإخوان المسلمين في الغرب، والمنشق عن جماعة الإخوان الإرهابية.

_ تخرجت من كلية السياحة والفنادق، وعملت بعد تخرجها صحفية في العديد من الصحف منها مجلة "7 أيام"، كما قدمت أيضا العديد من البرامج الإذاعية مثل برنامج "من طاقتك لسلامو عليكو" عبر محطة إنيرجي مع الإعلامي وائل منصور.

_ قدمت عددا من الروايات وكتبت أول رواية لها بعنوان "مر مثل القهوة.. حلو مثل الشوكولا" وحازت الرواية على إعجاب الكثيرون من الجمهور، كما أصدرت روايتها الثانية بعنوان "كونداليني".

_ تمتلك "الهلباوي" عدد كبير من المتابعين عبر حساباتها الرسمية على السويشال ميديا، حيث يبلغ عدد متابعيها على موقع إنستجرام أكثر من 700 ألف متابع، كما يتابعها ما يزيد عن 200 ألف متابع على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

_ تهوي السفر حيث طافت أكثر من 20 دولة وهو ما ذكرته في رواياتها، كما تحب ممارسة رياضة كرة القدم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة