الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:26 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فقد الذاكرة.. سر اختفاء المطرب الشعبى محمود الحسينى

الحسيني
الحسيني

فاجأ المطرب الشعبي محمود الحسيني جمهوره بأسرار عن حياته الشخصية حيث كشف عن تعرضه لفقدان ذاكرة، خلال الفترة الماضية بعد تعرضه لحادث قوى.

وخلال لقائه مع الإعلامية ياسمين الخطيب في برنامج "ونقول كمان" على قناة النهار، قال محمود الحسيني: "حصلت معايا مرحلة انتقالية من حياة لحياة أخرى، ومريت بظروف صعبة، عملت حادثة جامدة جدا في 2011 وأثرت معايا 6 سنين، 5 سنين فاقد الذاكرة ترجعلى - ساعة وساعة - لحد 2016، ولما بدأت أركز في 2016 لقيت الفن حصل عليه ثورة، والغنا الشعبي إتغير وبقى بأشكال غريبة زي المهرجانات، قعدت فترة طويلة أذاكر نفسي، ومش فاكر الأغاني اللي عملتها."

وردا على سؤال عن مطربي المهرجانات، قال: "أنا معترض على كلمة مطربين المهرجانات، هما مش مطربين هما بتوع مهرجانات، زي زمان بتاع نكت أو مونولوجست".

وبالرغم من ذلك أوضح محمود الحسيني أنه يفكر في تقديم أغنيات بطريقة المهرجانات.

يذكر أن أغنية "أنا شارب سيجارة بني"، التي عرفت من خلال أحداث فيلم "الفرح" عام 2009، كانت من أشهر أعمال محمود الحسيني إلى جانب أغنية "سيجارة بتجر سيجارة" و"العبد والشيطان"، كما قدم من خلال فيلم "أنا بضيع يا وديع" عام 2011 أغنية "هتلعب عليا هلعب عليك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.