الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 08:17 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حبس ثلاثة سخروا من طفل مصاب بمتلازمة داون على تيك توك

أمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة صبية أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات لتنمرهم على طفل من ذوى الهمم مصاب بمتلازمة داون مستغلين مرضه للسخرية منه وضربهم إياه عمدًا ونشرهم مقطعًا مصورًا لتلك الأفعال على شبكة المعلومات الدولية واعتدائهم بذلك على المبادئ والقيم الأسرية فى المجتمع المصرى وانتهاكهم حرمة حياة المجنى عليه الخاصة واستخدامهم حسابًا إلكترونيًّا بهدف تسهيل ارتكاب تلك الجرائم.

توصلت تحقيقات النيابة العامة إلى أن المتهمين الثلاثة وهم من جيران المجنى عليه استغلوا ضعفه ومرضه وصوروه واثنان منهم يصفعانه على وجهه مرات متتالية ساخرين منه ثم أذاعوا هذا التصويرعبر حساب بتطبيق (tiktok) الإلكترونى فانتشرمثيرًا غضب الناس ورصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام فأمر بسرعة التحقيق فى الواقعة وملاحقة مرتكبيها.

وأكدت النيابة العامة ما سبق أن أشارت إليه من خطورة إفراط الشباب فى استخدام تطبيقات ومواقع التواصل المستحدثة دون ترشيد أو إرشاد مما يصيبهم بضررها أكثرمن أن ينالوا نفعها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy