الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:22 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جيراليش ردا على انتقادات كين: أردت المشاركة في ركلات الجزاء أمام إيطاليا

جيراليش
جيراليش

رد جاك جيراليش على انتقادات روي كين لاعب مانشستر يونايتد السابق، عقب خسارة المنتخب الإنجليزي بركلات الجزاء الترجيحية أمام ضيفه الإيطالي مساء الأحد في نهائي يورو 2020 على استاد ويمبلي.

وكتب جيراليش عبر حسابه على شبكة "تويتر" للتواصل الإجتماعي اليوم الاثنين "قلت أنني أردت تنفيذ ركلة ، المدرب اتخذ العديد من القرارات الصائبة طوال البطولة، وفعل ذلك أيضا الليلة (أمس)".

وأضاف "لكن هناك من يقول أنني لم أرغب في التسديد رغم تأكيدي على الأمر".

وانتقد المحلل التليفزيوني كين ، اللاعبين الكبار في المنتخب الإنجليزي بعد سماحهم لبوكايو ساكا البالغ من العمر 19 عاما، بتسديد ضربة الجزاء الحاسمة.

وتصدى الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما لضربة الجزاء التي نفذها ساكا ليمنح الازوري اللقب القاري.

وقال كين لمحطة "اي تي في"، "إذا كنت رحيم ستيرلينج أو جيراليش، فلا يمكنك أن تجلس هناك وتترك فتى صغير يذهب لتسديد ركلة جزاء بدلا منك، لا يمكنك ذلك".

وتابع "لا يمكن السماح لفتى خجول يبلغ من العمر 19 عاما أن يتقدم عليك، هناك الكثير من الخبرات، ستيرلينج فاز بالألقاب ، كان عليهما الوقوف أمام الفتى الصغير والتسديد".

كما أهدر جادون سانشو /21 عاما/ وماركوس راشفورد /23 عاما/ ركلتي جزاء لإنجلترا بعد مشاركتهما في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي.

وبعد المباراة أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لإنجلترا أن هذه كانت قراراته وأنه يتحمل كل التبعات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة