×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 06:14 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية: زيارات ميدانية لفرق الوحدة المركزية لـ ”حياة كريمة” بالوزارة للمحافظاتالجامعة الالمانية بالقاهرة تحتفل على مدار 3 أيام بتخرج أبنائها دفعة عام 2021-2022وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية والمطاعممباحث القاهرة تنجح فى ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة شخصين بالشروقإحباط محاولة وتهريب 15 ألف طربة حشيش و2 طن بانجو و200 كيلو لمخدر الهيدروبالسويسالأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023
كورة وملاعب ملاعب عالمية

جيراليش ردا على انتقادات كين: أردت المشاركة في ركلات الجزاء أمام إيطاليا

جيراليش
جيراليش

رد جاك جيراليش على انتقادات روي كين لاعب مانشستر يونايتد السابق، عقب خسارة المنتخب الإنجليزي بركلات الجزاء الترجيحية أمام ضيفه الإيطالي مساء الأحد في نهائي يورو 2020 على استاد ويمبلي.

وكتب جيراليش عبر حسابه على شبكة "تويتر" للتواصل الإجتماعي اليوم الاثنين "قلت أنني أردت تنفيذ ركلة ، المدرب اتخذ العديد من القرارات الصائبة طوال البطولة، وفعل ذلك أيضا الليلة (أمس)".

وأضاف "لكن هناك من يقول أنني لم أرغب في التسديد رغم تأكيدي على الأمر".

وانتقد المحلل التليفزيوني كين ، اللاعبين الكبار في المنتخب الإنجليزي بعد سماحهم لبوكايو ساكا البالغ من العمر 19 عاما، بتسديد ضربة الجزاء الحاسمة.

وتصدى الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما لضربة الجزاء التي نفذها ساكا ليمنح الازوري اللقب القاري.

وقال كين لمحطة "اي تي في"، "إذا كنت رحيم ستيرلينج أو جيراليش، فلا يمكنك أن تجلس هناك وتترك فتى صغير يذهب لتسديد ركلة جزاء بدلا منك، لا يمكنك ذلك".

وتابع "لا يمكن السماح لفتى خجول يبلغ من العمر 19 عاما أن يتقدم عليك، هناك الكثير من الخبرات، ستيرلينج فاز بالألقاب ، كان عليهما الوقوف أمام الفتى الصغير والتسديد".

كما أهدر جادون سانشو /21 عاما/ وماركوس راشفورد /23 عاما/ ركلتي جزاء لإنجلترا بعد مشاركتهما في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي.

وبعد المباراة أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لإنجلترا أن هذه كانت قراراته وأنه يتحمل كل التبعات.

جيراليش منتخب إنجلترا كين إيطاليا

مواقيت الصلاة

الجمعة 06:14 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق