×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 08:17 صـ 9 ربيع أول 1444هـ
طرح البرومو الرسمي لفيلم ”حظك اليوم ” تمهيدًا لعرضهوزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع وررئيس أركان حرب القوات المسلحة بذكرى إنتصار أكتوبرأمينة تكشف سر غيابها عن حضور حفل زفاف سالى عبد السلامننشر تهنئة وزير الداخلية للرئيس عبد الفتاح السيسى فى ذكرى إنتصار أكتوبر المجيدالراحل أسامة أنور عكاشة يمثل مصر بفيلم ”الباب الأخضر” بالمسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية لأفلام المتوسطإلهام شاهين بإطلالة شبابية في أحدث ظهور لها”كايرو فستيفال سيتي” تستضيف الماراثون الرياضي CFC WORLD HEART RUN لدعم مرضى القلب تزامنا مع اليوم العالمي للقلبشاكوش و بهاء ينتظران طرح ”دي حلاوة” خلال ساعاتسوزان نجم الدين تحسم الجدل المثار حول حبيبهاديتر فريتش : خريجي الألمانية بالقاهرة على أهبة الإستعداد لمواجهة تحديات الحياة المهنية و المستقبليةمفيد شهاب : الجامعة الألمانية بالقاهرة ساهمت في تعزيز العلاقات بين مصر وألمانياوزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بالجامعة البريطانية
نجوم الفن

بعد إصابتها بمرض خطير.. حكايات لا تعرفها عن الممثلة المصرية عبير أحمد

عبير أحمد
عبير أحمد

أعلنت الممثلة المصرية عبير أحمد، عن إصابتها بمرض خطير يتطلب رحلة علاج طويلة من خلال رسالة طلبت فيه الدعاء من جمهورها ومحبيها.

وقالت عبير أحمد خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات إنستجرام: "اصيبت بمرض نادر وهو الوهن العضلي، واخضع حاليا لجلسات غسيل دم.. الرجاء الدعاء بالشفاء".

وعبير أحمد ممثلة مصرية تعيش في الكويت، لأب مصري وأم لبنانية، وهي شقيقة الممثلة نادية كرم.

وتزوجت "عبير" من رجل مصري وهو والد أبنائها التوأم "وليد وكنزي" إلا أنها رفعت عليه عام 2009 قضية خلع، ثم تزوجت من رجل أعمال لبناني.

استطاعت أن تكون في فترة قليلة من أشهر النجمات في دول الخليج، وكانت بدايتها الفعلية في مسلسل "بو قلبين" وأثبتت من خلاله موهبتها الفنية.

قدمت عدد كبير من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسلات، سابع جار، بيت الوالد، دروب الشك، خطوات على الجليد، مجنون عاقل جدا، طعم الأيام، الحريم، وجه واحد لا يكفي، جبروت امرأة، الأخرس، بقايا ليل، والكثير من الأعمال.

عبير أحمد بعد إصابتها بمرض خطير حكايات لا تعرفها عن الممثلة المصرية عبير أحمد الموجز تويتر الكويت مرض الوهن العضلي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:17 صـ
9 ربيع أول 1444 هـ 04 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:06
المغرب 17:38
العشاء 18:55
الزمان الطريق