الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رشاد يكشف حقيقة عودته لزوجته السابقة مى حلمى.. تفاصيل مثيرة

رشاد ومى
رشاد ومى

حرص المطرب محمد رشاد على كشف حقيقة الأنباء المنتشرة حول عودته للإعلامية مي حلمي عبر السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أن "العاقل لا يُلدغ مرتين".

ونشر رشاد تدوينة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: "أنا شايف أخبار بتنزل عن حياتي الشخصية وميسيجات بتتبعتلي تسألني هو في عودة ولا إيه، وصحف للأسف بتكتب أخبار كاذبة تمامًا، فأحب أقولكم بس حاجة لأنكم تهموني، وأنتوا أسرتي الكبيرة وسندي بعد ربنا سبحانه وتعالى العاقل لا يُلدغ مرتين.. وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء.. صباحكم جميل".

وأعاد محمد رشاد التعليق على “فيسبوك”، قائلًا: "كلمتين لكل حد مهم في حياتي أنا مش شايف غير شغلي ومستقبلي وأهلي وبس، وتاني رجاء خاص لكل أخواتي وزمايلي الصحفيين، ياريت قبل تصدير أي خبر يخص اسمي الرجوع ليا، أو لمدير أعمالي وبالنسبة للمتابعين اللي بيدخلوا عشان يوجهوا شغلي لحد معين أو بيتابعوني عشان يتصيدوا أخطاء، ياريت يلغوا المتابعة أفضل.. وشكرًا".

ومن جهة أخرى، طرح محمد رشاد مؤخرًا أغنية “أنا مش شمتان” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ومنصات الموسيقى في الوطن العربي، وتخطت حاجز المليون مشاهدة حتى الآن.

أغنية "أنا مش شمتان" من كلمات كوثر حجازي ألحان محمد النادي توزيع طارق عبد الجابر إدارة أعمال سيكا سمير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.