×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 6 ديسمبر 2021 01:59 مـ 2 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

بعد تعرضها لحملة تشويه.. أحمد العوضي يدعم ياسمين عبد العزيز: حياتي وقلبي

أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز

حرص الفنان أحمد العوضي، على دعم زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها لحملة تشويه مدفوعة وذلك من خلال صورة رومانسية تجمعهما في أحدث ظهور لهما على السويشال ميديا.

وعلق "العوضي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على الصورة من خلال ايموشن قلوب.

ووصف أحمد العوضي ما تتعرض له زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بـ "حملات التشويه"، وقال: "طبعاً حملة التشويه ضد ياسمين معروفة ومعروف مين وراها.. وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراماً للجمهور المحترم".

وأضاف "العوضي": "لكن زوجتي خط أحمر .. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع، وعدم ردي على كل التجاوزات هو احتراماً للجمهور المحترم وإعمالاً لقول سيدنا عمر أميتو الباطل بالسكوت عنه، وإعمالاً لقول الامام الشافعي، اذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت".

وتابع: "حملات التشويه المدفوعة والمستمرة ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسة لن تُجدي نفعاً والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير فمن الأفضل أن لا نتجاوز احتراماً للهيبة واحتراماً للجمهور العزيز".

واختتم رسالته: "شكراً للسادة الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكراً للجمهور المحترم الواعي المثقف، وإذا استمرت هذه الحملة سوف أكشف الكثير والكثير.. إلى زوجتي الحبيبة انا مساند لكي في كل المحن.. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام".

وحقق النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي نجاحا كبيرا في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

34eaac36ea6721adc0693c2ca95e666a.jpg
أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها لحملة تشويه أحمد العوضي يدعم ياسمين عبد العزيز حياتي وقلبي الموجز مسلسل اللي مالوش كبير

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:59 مـ
2 جمادى أول 1443 هـ 06 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes