الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لاعب لوس أنجليس كليبرز يخضع لجراحة في الرباط الصليبي للركبة

كاوي ليونارد
كاوي ليونارد

خضع كاوي ليونارد لاعب فريق لوس أنجليس كليبرز المنافس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، أمس الثلاثاء لعملية جراحية بسبب ما وصفه النادي بأنه تمزق جزئي في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

وأشار النادي إلى أن الإصابة التي حرمت ليونارد من المشاركة في آخر ثماني مباريات للفريق في الدوري خلال الموسم الجاري، تثير الشكوك أيضا حول إمكانية مشاركته لدى انطلاق منافسات الموسم المقبل.

وذكر النادي أنه لم يجر تحديد موعد محتمل لعودة ليونارد إلى الملاعب، علما بأن المعسكر التدريبي للفريق استعدادا للموسم المقبل، سينطلق في أواخر سبتمبر المقبل.

وأشارت صحيفة "لوس أنجليس تايمز" إلى أن الإصابة جاءت قبل ثلاثة أسابيع من الموعد الذي يفترض أن يبلغ فيه اللاعب الفريق بقراره بشأن العام الأخير في عقده، علما بأنه يمكن تمديد العقد بعدها.

وقدم ليونارد، الذي أكمل العام الثلاثين من عمره في حزيران/يونيو الماضي، عددا من أفضل العروض في سجل مشاركاته بالأدوار الإقصائية (بلاي أوف) قبل أن يتعرض للإصابة خلال المباراة الرابعة في مواجهة يوتا جاز في ثاني الأدوار الإقصائية.

وعاد ليونارد ليواصل اللعب خلال المباراة لكنه لم يستطع المشاركة مجددا بعدها، وغاب عن مواجهة فينيكس صنز في نهائي منطقة الغرب، والتي خسرها كليبرز بعد ست مباريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.