الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قمر اللبنانية تثير ضجة واسعة بعد حملها ”دون زواج”: حياتي خط أحمر

قمر اللبنانية
قمر اللبنانية

فجرت الممثلة اللبنانية قمر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلنت عن حملها بدون زواج خلال الفترة الماضية، بعدما شاركت متابعيها بجلسة تصوير جديدة ظهرت من خلالها ببطن منتفخة دون أن تعلن عن هوية والد الجنين الموجود ببطنها.

وردت "قمر" على منتقديها من خلال رسالة نشرتها عبر حسابها الخاص على إنستجرام قائلة: "السويشال ميديا سيف ذو حدين ولا مرة قررت أبخل على محبيني بمعلومة تخصني خاصة اللي بيدعمني.. بس في الفترة الأخيرة بيحصل أشياء غريبة، أغلبية العرب بيحاسبوني ويتعدوا على خصوصيتي ويحللوا ويحرموا اللي عاوزينه".

وتابعت: "من أول يوم أعلنت فيه حملي، وبتسألوا مين والد الطفل، ومن مين حامل، للدرجادي منهارين لكم الحق تنتقدوا شغلي لكن حياتي خط أحمر.. مين انتوا عشان تحللوا وتحرموا، روحوا اتعلموا من الغرب التحضر والحفاظ على حقوق الأم والطفل وأنا معنديش مشكلة أكون أم سنجل مازر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة