×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 19 يناير 2022 10:42 مـ 16 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

أصيبت بالشلل.. وهذه أسرار تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل.. حكايات مثيرة لا تعرفها عن صفية العمري

صفية العمري
صفية العمري

تصدر اسم الفنانة صفية العمري محركات البحث جوجل عقب ظهورها من جديد على الشاشات الفضائية بعد غيابها لفترة طويلة عن الساحة الفنية، وذلك بعد أن كشفت عن الكثير من أسرار وتفاصيل حياتها الفنية والشخصية لأول مرة.

وقالت "العمري" أن الأسباب الرئيسية وراء ابتعادها عن الساحة الفنية لفترة طويلة هي أزمتها الصحية، قائلة: "أصيبت بمرض العصب السابع أثناء تصوير فيلم "صاحب الإدارة بواب العمارة" والذي تسبب في ارتخاء بالعين وشلل في جزء من الوجه".

وذكرت صفية العمري أنها تلقت العلاج اللازم لحالتها لتقوية جهاز المناعة وعلاج التشوه الذي حدث بالوجه وظل لسنوات وأبعادها عن التمثيل.

ونفت الشائعات التي طالتها حول خضوعها لعمليات تجميل تسببت في تشوه وجهها وقالت: "الناس قالت عليا عملت عمليات تجميل وعيني باظت وفي أعمال كتير بطلت تيجلي بسبب الشائعات بتشوه شكلي.. اتقوا ربنا وبطلوا إشاعات عشان أنا بعدما خفيت عملت أدوار في مسلسلات وأفلام ورجعت تاني".

صفية العمري واحدة من أبرز نجمات السينما العربية صاحبة أجمل عيون لقبها الجمهور بالعديد من الألقاب مثل "هانم السينما المصرية"، ولدت في 20 يناير من عام 1949، بمدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية.

تخرجت من كلية التجارة، ولم تعمل في مجال دراستها واتجهت إلى دراسة اللغة الروسية وعلمت لفترة مترجمة في المؤتمرات الدولية، بدأت مشوارها الفني عندما فازت في برنامج اكتشاف المواهب للعمل في تقديم البرامج.

اكتشفها المنتج رمسيس نجيب وشجعها على التمثيل حتي أثبتت موهبتها الفنية فقدمت مجموعة من الأعمال المتنوعة السينمائية والتليفزيونية ومنها، ليالي الحلمية، هوانم جاردن سيتي، أوبرا عايدة، حبي لا يرى الشمس، عفاريت السيالة، البيه البواب، أحلام الفتى الطائر، على باب الوزير، المهاجر، المصير، حارة المعز، والكثير من الأعمال.

وتزوجت صفية العمري مرة واحدة فقط من الفنان جلال عيسى وأثمرت تلك الزيجة عن ولدين وهما "وليد وأحمد"، ولكن الزيجة لم تستمر طويلا وانتهت بالانفصال عندما تزوج "جلال" بأخرى وأنجب منها وهو ما سبب لها عقدة نفسية وقررت عدم الزواج مرة أخرى.

صفية العمري أصيبت بالشلل وهذه أسرار تشوه وجهها لميس الحديدي حكايات مثيرة لا تعرفها عن صفية العمري الموجز تويتر

مواقيت الصلاة

الأربعاء 10:42 مـ
16 جمادى آخر 1443 هـ 19 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:51
الظهر 12:06
العصر 15:00
المغرب 17:20
العشاء 18:41
link 2030 link link link link link link link link link link link link link link link
CIB
CIB