×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 04:22 مـ 9 رجب 1444هـ
ديانا كرزون بإطلالة مختلفة فى احدث ظهور لهاصور.. بدء الاختبارات التحريرية لاختيار مبعوثي الأزهر لدول العالمكنزى عمرو دياب بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لهاوزير التعليم العالي يفتتح فعاليات إطلاق مبادرة البحر المتوسطوزير التعليم العالي والبحث العلمي يرأس اجتماع مجلس إدارة المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقيةالخشت:جامعة القاهرة تشهد تطورات كبيرة وضعتها فى سياق جامعات الجيل الرابعوزير التعليم العالي يبحث آليات دعم التعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبيعلي الحجار: أنغام كوميديانة رهيبة وآمال ماهر من اعظم المطربات اللي جت في تاريخ مصرغدًا.. انطلاق مؤتمر ”الأهرام-علاء الدين للطفولة” بمشاركة 4 وزراء والصحة العالمية ويونيسفشاهد.. الأنبا أرميا يكشف سر رفض البابا شنوده الثالث لمقابلة وفد كونجرسرعاية ذوي الهمم ودعم التعليم الفني.. تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة مع نظيره التونسيبالصور ..رئيس مجلس النواب يرحب بوفد عسكري من كلية الدفاع الوطني العمانية يحضر الجلسة العامة
الأخبار

سفيرها بالقاهرة يرد.. لماذا ترفض بريطانيا التدخل في أزمة سد النهضة؟

الموجز

قال السفير البريطاني في القاهرة، جيفري آدامز، في لقاء خاص مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة "MBC مصر، أن بريطانيا بعيدة عن موضوع أزمة السد الإثيوبي ولا نريد التدخل في تفاصيل المفاوضات وعلاقتنا جيدة بكل الأطراف، قائلًا: "أعتقد أن المناخ العام في القاهرة في الوقت الحاضر مختلف عن الوقت إبان حرب 1973".

وأضاف "آدامز" خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، أن الرئيس الراحل أنور السادات، بطل الحرب والسلام وافتخر بذكرياتي في القاهرة خلال السبعينيات، مُشيرًا إلى أن الاختلاف الرئيسي بين مصر اليوم ومصر سنة 2001 في شكل الطرق والكباري الجديدة والأنفاق .

وأوضح السفير البريطاني في القاهرة، أن الشيء الوحيد الذي لا يتغير مع مرور الوقت هو الشعب المصري وخفة دمه وكرم ضيافته، قائلًا: "سعيد جدًا أن بعد وصولي كسفير ووصل بوريس جونسون لمنصب رئيس وزراء بريطانيا تم إعادة النظر في استئناف رحلات الطيران المباشرة بين مصر وبريطانيا وكذلك السياحة". ولفت "آدامز" إلى أن مصر وبريطانيا بلدان كبيران والتعاون بينهما في كل المجالات مهم.

سفير بريطانيا في القاهرة. سد النهضة أثيوبيا

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:22 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB