×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 28 مايو 2022 06:43 مـ 27 شوال 1443هـ
نجوم الفن

بعد تبرؤها من الوسط الفني.. حكايات حلا شيحة وازواجها الثلاثة

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

تصدرت الفنانة حلا شيحة مؤشرات البحث جوجل بعدما عادت لإثارة الجدل من جديد بعد إعلان تبرؤها من الوسط الفني، خاصة أنها ليست المرة الأولى لها في خلق الجدل ما بين الحجاب والنقاب وخلعهما واعتزال التمثيل والعودة له مرة أخرى.

وتبرأت حلا شيحة من الوسط الفني بعد طرح كليب "بحبك" للفنان تامر حسني والذي يتضمن الكثير من المشاهد الرومانسية بينهما وقالت: "إحنا يمكن نجحنا بمقاييس الدنيا بس صدقوني بمقاييس ربنا إحنا لم ولن ننجح، أنا عارفة ومتأكدة أن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بيخلينا نشوف ونقيس الأمور صح".

وأعلنت "حلا" توبتها من التمثيل وقالت: "انا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح، وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة أن ربنا يرضي عني لأن في الآخرة ده اللي هينفعنا مش الشهرة ولا النجاح".

ووجهت انتقادات حادة لتامر حسني بسبب مشاهد فيلم "مش أنا"، وقالت: "الكليب ده ميرضيش ربنا، وأنا عيطت لإني شفت نفسي في المشاهد دي.. دي كانت زلة، نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط".

"الموجز" يرصد لكم خلال السطور التالية حكايات حلا شيحة وازواجها الثلاثة بعد تبرؤها من الوسط الفني:_

_ "حلا" هي من أم لبنانية وأب مصري ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم "هنا ورشا ومايا" ووالدهم هو الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

_ أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل في أغسطس 2018، بعد انقطاع عن الفن دام 12 عاما، وكانت أول مشاركتها بعد خلعها الحجاب مسلسل "زلزال" بطولة الفنان محمد رمضان.

_ تزوجت ثلاث مرات الزيجة الأولى كانت من أحد أعضاء فريق وسط البلد الممثل هاني عادل ثم انفصلا قبل حفل زفافهما، وقال عادل عن سبب طلاقهما: "الطلاق حدث بينه وبين حلا في هدوء شديد، فهناك بعض الأشياء التي تجعل علاقات الحب لا تكتمل ولا يكون أحد الطرفين له صلة بها".

_ تزوجت للمرة الثانية من الكندي يوسف هاريسون وأعلنت اعتزالها الفن وارتداء الحجاب وقامت معه في الإسكندرية ثم هاجروا إلى كندا، وأنجبت منه 4 أبناء "ولدين وبنتين".

_ انفصلت عن زوجها الثاني يوسف هاريسون بشكل عام في 2019، ولكن الطلاق الرسمي كان في أكتوبر 2020، وقالت انها تحترمه، خاصة أنه والد أبنائها وتم الانفصال بعد قرارها بخلع الحجاب.

_ أما الزيجة الثالثة كانت من الداعية الإسلامي معز مسعود الذي تعرفت عليه من السويشال ميديا، وكانت بداية علاقتهما من خلال نشر "معز" لأغنية بعنوان "مقاتل" عبر حسابه الرسمي على موقع الصور إنستجرام، وكانت حلا أول من علقت على الاغنية وقالت له من اختياري.

حلا شيحة معز مسعود يوسف هاريسون هاني عادل الموجز بعد تبرؤها من الوسط الفني حكايات حلا شيحة وازواجها الثلاثة تويتر

مواقيت الصلاة

السبت 06:43 مـ
27 شوال 1443 هـ 28 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:20
matchat2030bneconomyelmydannewslinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklink