الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:08 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”كل عام وأنت أفضل أخ ورفيق”.. رسالة خاصة من كندة علوش لشقيقها في عيد ميلاده

حرصت الفنانة كندة علوش على تهنئة شقيقها بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم وتمنت له أن يعيش حياة سعيدة دائمًا وأعربت خلال رسالتها عن حبها الشديد له، حيث قامت بنشر صورة جديدة تجمعها وذلك على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "بدورة حبيبي كل سنة وانت أحلى وأهضم وأحسن رفيق وأخ الله يوفقك ويسعدك وتضل جنبي على طول".

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها الفنية حكاية "ضي القمر" التى عرضت ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" هو من إخراج مريم أحمدي، وشاركها البطولة محمد شاهين، ونهى عابدين، ومحمد علاء، وكوكبة من النجوم، حيث ناقشت الحكاية ظاهرة التلقيح الصناعي للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التي تواجههم، وجسدت كندة خلالها دور زوجة محرومة من الإنجاب تلجأ للتلقيح الصناعى وتواجه عدد من المشاكل مع زوجها.

مسلسل "إلا أنا " تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.