الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد الزهايمر.. عادل إمام يعود إلي السينما بعد غياب طويل

عادل إمام
عادل إمام

يعود الفنان الكبير عادل إمام من جديد إلى السينما بعد فترة طويلة من الابتعاد منذ آخر أعماله فيلم "زهايمر" الذي قدمه في عام 2010، ومن المقرر البدء في تصوير فيلمه الجديد خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويستعد "الزعيم" للمشاركة في بطولة فيلم جديد تدور أحداثه في قالب كوميدي حسبما كشف الفنان أحمد الفيشاوي من خلال صورة تجمعه بالمخرج رامي إمام، حيث قال: "بيحضرلكوا حاجة ضحك بس".

وكان آخر أعمال عادل إمام فيلم "زهايمر" و شاركه بطولته فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ورانيا يوسف ونيللي كريم وإيمان السيد وضياء عبد الميرغني ومحمد الصاوي وأحمد راتب ولطفي لبيب وإسعاد يونس وسعيد صالح، قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام في الدراما كان مسلسل "فلانتينو" الذي عرض في رمضان قبل الماضي، من إخراج نجله رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.