الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد أزمة الفيديوهات الفاضحة.. شيما الحاج تعتزل التمثيل وترتدي الحجاب

شيما الحاج
شيما الحاج

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية، عقب طرح الفنانة شيما الحاج صورة لها ظهرت فيها مرتدية الحجاب أمام الكعبة المشرفة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بأن شيما الحاج قد اعتزلت التمثيل وارتدت الحجاب بعد أزمة الفيديوهات الفاضحة الشهيرة مع المخرج خالد يوسف.

وبالبحث عن الصورة المتداولة التي ظهرت بها بالحجاب اكتشف أنها نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستجرام لتهنئة متابعيها بحلول عيد الأضحى المبارك.
وقالت شيما تعليقا على صورتها: "لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك أن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك.. كل عام وانتم بألف خير وصيام مقبول".

وكانت آخر أعمال الفنانة شيما الحاج مشاركتها في مسلسل "سكن البنات" بطولة وفاء عامر ودينا وأيتن عامر ومنذر رياحنة ومنة فضالي وهايدي رفعت وإلهام عبد البديع وألفت عمر، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.