×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 06:51 مـ 21 صفر 1443هـ
هنا الزاهد تدعم دنيا سمير غانم بعد بكائها أثناء تكريم والديهابالصور .. حملة أمنية بأسيوط لضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصةصناع فيلم ”زومبى على جنبى” فى ورطة بعد إصابة بطل العمل بفيروس كورونا.. إليك التفاصيلعمر كمال يروج لأغنيته الجديدة ”ضيعنا”بالصور .. وزير التعليم العالي يشارك في اجتماع العلم المفتوح باليونسكو فى الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدةتعيين عميدين جديدين لكليتي العلوم والهندسة والعلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة .. تعرف عليهماقصة ارتدائها الحجاب و”الضائعة” سبب انطلاقتها.. محطات مهمة فى حياة شادية عبد الحميدبالصور .. شاهد إستعدادت الجامعة الألمانية بالقاهرة لبدء العام الدراسي الجديدتطورات الحالة الصحية لـ أحمد التهامى بعد خضوعه لعملية جراحيةتوفيق عبد الحميد بصحبة كلابه عبر ”فيس بوك”خطير .. 600 ألف فدان إجمالى التعديات على الأراضي خلال 40 عاماالرئيس السيسى ينيب  وزير الدفاع والإنتاج الحربى للمشاركة فى إحياء الذكري السنوية لرحيل الزعيم جمال عبد الناصر
كورة وملاعب ملاعب عالمية

الشرطة اليابانية تجد الرياضي الأوغندي المفقود

جوليوس سيكيتوليكو
جوليوس سيكيتوليكو

ذكرت الشرطة المحلية اليوم الثلاثاء أنها وجدت الرياضي الأوغندي الذي كان مفقودا في اليابان الأسبوع الماضي بعد فشله في التأهل لأولمبياد طوكيو في مقاطعة ميه.

وتم العثور على الرباع جوليوس سيكيتوليكو في مدينة يوكايتشي بعدما تم تصنيفه على انه مفقود من معسكر تدريب الفريق في إزوميسانو التي تبعد ما يقرب من 170 كيلومترا.

ونقلت وكالة أنباء "كيودو" تصريحات لمسئولي إزوميسانو ذكروا فيها أن الرياضي ترك رسالة في الفندق الذي يقيم به قال فيها إنه يريد العمل في اليابان قبل أن يقوم بشراء تذكرة قطار للذهاب إلى ناجويا.

وقال توشيرو موتو المدير الإداري للجنة المنظمة إنهم سيسعون للحصول على معلومات قبل اتخاذ القرار بشأن هذا القضية.

وبموجب اللوائح الأولمبية الصارمة المتعلقة بفيروس كورونا، يُسمح للرياضيين فقط التنقل بين أماكن إقامتهم وأماكن التدريب والمنافسات.

وقالت بياتريس أييكورو رئيسة بعثة أوغندا إنه كان من المفترض أن يعود سيكيتوليكو /20 عاما/ إلى بلاده يوم الثلاثاء، مضيفة أن الفريق سيتعاون مع السلطات في عملية البحث عنه.

وكان الفريق الأوغندي قد وصل إلى اليابان الشهر الماضي، لكنه بدأ التدريبات قبل أسبوعين فقط وذلك بعد إجراء جولتين من فحوص فيروس كورونا المستجد، رغم أن جميع أفراد الفريق كانوا قد تلقوا اللقاح المضاد للفيروس.

وانتقل الفريق إلى القرية الأولمبية اليوم الثلاثاء .

جوليوس سيكيتوليكو الرباع الأوغندي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:51 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes