×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 سبتمبر 2022 10:51 مـ 29 صفر 1444هـ
طارق الشيخ يطرح ”متستغربش حاجة” وينصح بعدم الإفراط فى الثقةبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة ووزارة التعاون الدولي يُنظمان مؤتمراً عالمياً للأمن الغذائي يومي 28 و29 سبتمبر في القاهرةمنصة ”حصص مصر” تشارك في الدورة السابعة لقمة التعليم الإبداعي بالجامعة البريطانيةثلاثي وادى دجلة نوران جوهر وهانيا الحمامي وعلي فرج ينافس في المباراة النهائية لبطولة مصر الدولية للإسكواشأورجانون مصر تطلق مبادرة ”من أجلها” بالتزامن مع اليوم العالمي لوسائل تنظيم الأسرةآسر ياسين يبدأ تصوير فيلمه الجديد ”شماريخ”شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بالرقص مع اصدقائهاإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وإيكليت التشادي الليلةاشرف زكى برفقة يحيي الفخرانى من تحضيرات مهرجان القاهرة للدراماراشد محمد ينضم لقائمة أبطال فيلم ”ع الزيرو” مع محمد رمضانالصحة تكشف حقيقة إلغاء العلاج على نفقة الدولةمصر تدين الهجوم الإرهابى على مركز تدريب عسكري جنوبي مقديشو
كورة وملاعب ملاعب عالمية

الشرطة اليابانية تجد الرياضي الأوغندي المفقود

جوليوس سيكيتوليكو
جوليوس سيكيتوليكو

ذكرت الشرطة المحلية اليوم الثلاثاء أنها وجدت الرياضي الأوغندي الذي كان مفقودا في اليابان الأسبوع الماضي بعد فشله في التأهل لأولمبياد طوكيو في مقاطعة ميه.

وتم العثور على الرباع جوليوس سيكيتوليكو في مدينة يوكايتشي بعدما تم تصنيفه على انه مفقود من معسكر تدريب الفريق في إزوميسانو التي تبعد ما يقرب من 170 كيلومترا.

ونقلت وكالة أنباء "كيودو" تصريحات لمسئولي إزوميسانو ذكروا فيها أن الرياضي ترك رسالة في الفندق الذي يقيم به قال فيها إنه يريد العمل في اليابان قبل أن يقوم بشراء تذكرة قطار للذهاب إلى ناجويا.

وقال توشيرو موتو المدير الإداري للجنة المنظمة إنهم سيسعون للحصول على معلومات قبل اتخاذ القرار بشأن هذا القضية.

وبموجب اللوائح الأولمبية الصارمة المتعلقة بفيروس كورونا، يُسمح للرياضيين فقط التنقل بين أماكن إقامتهم وأماكن التدريب والمنافسات.

وقالت بياتريس أييكورو رئيسة بعثة أوغندا إنه كان من المفترض أن يعود سيكيتوليكو /20 عاما/ إلى بلاده يوم الثلاثاء، مضيفة أن الفريق سيتعاون مع السلطات في عملية البحث عنه.

وكان الفريق الأوغندي قد وصل إلى اليابان الشهر الماضي، لكنه بدأ التدريبات قبل أسبوعين فقط وذلك بعد إجراء جولتين من فحوص فيروس كورونا المستجد، رغم أن جميع أفراد الفريق كانوا قد تلقوا اللقاح المضاد للفيروس.

وانتقل الفريق إلى القرية الأولمبية اليوم الثلاثاء .

جوليوس سيكيتوليكو الرباع الأوغندي

مواقيت الصلاة

الأحد 10:51 مـ
29 صفر 1444 هـ 25 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:49
العشاء 19:06
الزمان الطريق