×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 05:38 صـ 21 صفر 1443هـ
نجوم الفن

حقيقة هروب وفاء عامر بعد مقتل شاب دهسًا بسيارتها.. تفاصيل مثيرة

وفاء عامر
وفاء عامر

علقت الفنانة وفاء عامر على الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة حول اتهامها بقتل شاب دهسًا بسيارتها أثناء مرورها في إحدى الطرق السريعة وهروبها يمساعدة الحرس الخاص بها.

وقالت وفاء عامر من خلال فيديو بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "هذا لم يحدث وليس لي حرس خاص.. وأنا والمحامي نطالب المجلس الأعلى للصحافة أن ينظر في أوراق هذه السيدة الفاضلة".

وتابعت وفاء عامر: "وهفضل أقول عليها الفاضلة لحد ما القانون يجبلي حقي لأني مش هسيب حقي ولو عندها مستند أو فيديو أو أي حاجة تتفضل تتقدم بها، ولو ظهرت مليون واحدة زي دي في الإدعاء أوعى تتخلى عن جدعنتك أو وقفتك جنب الناس، لأن الوقوف جنب الناس واجب عليك".

وأضافت وفاء: "ولو عملت زي كده مليون مرة هفضل زي ما أنا وفاء وهفضل أجري على أي حد محتاجني واساعده، حسبي الله ونعم الوكيل فيكي.. أنا طلبت منها تجيب شهود، أو تقول عرفت منين أو تقول اسم الست اللي ابنها مات في الحادثة.. بتتهرب وترد بكلام غير منطقي".

وطالب المحامي شعبان سعيد وكيل الفنانة وفاء عامر بسرعة القبض على هذه السيدة والتحقيق معها، قائلا: "إذا كان لديها معلومات فيما يتعلق بهذه الجريمة فعليها أن تدلي بها، وسيتبين أنها تسيء لموكلتي، كما أناشد نقيب الصحفيين بالبحث في كشوف أعضاء النقابة ليتبين مدى حقيقة وجودها في جداول أعضائها من عدمه".

وقدمت الفنانة وفاء عامر آخر أعمالها من خلال مسلسل "لحم غزال" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة غادة عبد الرازق وشريف سلامة ومي سليم وخالد محمود وأشرف عبد الغفور، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

وفاء عامر المنتج محمد فوزي اتهام وفاء عامر بقتل شاب دهسًا بسيارتها الموجز تويتر أيتن عامر تفاصيل مثيرة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 05:38 صـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes