الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر شلتوت يرد على خلافه مع مى حلمى : مش كل شئ باطل أو غلط أرد عليه

تامر ومى
تامر ومى

شارك الفنان والإعلامي تامر شلتوت، جمهوره ومحبيه بمقطع فيديو يرد من خلاله على خلافه خلال الفترة الماضية مع الإعلامية مي حلمي، وقال خلال الفيديو: «كل سنة وإنتم طيبين وعيد سعيد عليكم، طالع لايف أعيد عليكم، بالنسبة للحاجات اللي فاتت شغلت بالكم الفترة اللي فاتت مواضيع تافهة، ولا يوجد لدي أي تعليق عليها».

وأضاف «تامر»: «الواحد فينا في الدنيا ليس إلا سمعة وذكرى وهذا يجب كل شيء، إذا كنت سمعتك طيبة سيرتك هتخلد طول العمر فأهم شيء الحفاظ على السيرة الطيبة، وأي شخص يريد يحقق نجاحه في الدنيا بشكل تاني حر».

وواصل: «سيدنا عمر رضي الله عنه قال: أميتوا الباطل بالسكوت عليه، مش كل شيء باطل أو غلط أرد عليه، دي من الحاجات اللي اتعلمتها وفرقت في حياتي».

وكان الفنان والإعلامي تامر شلتوت نفى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، شائعة ارتباطه بالإعلامية مي حلمي، حيث دون: «للتوضيح.. أنا مسافر لشغل في شرم الشيخ و قابلت الزميلة مي حلمي صدفة في الطيارة.. بس كدة».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة