الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:04 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لقاء الخميسي توجه رسالة لـ ”المتنمرين”: ابعدوا بطاقتكم السلبية

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

وجهت الفنانة لقاء الخميسي، رسالة قاسية للمتنمرين عليها وعلى عائلتها، مؤكدة أن المتنمرين لا يبالون بمشاعر الآخرين.

ونشرت الخميسي تغريدة قالت فيها: "انا لقاء الخميسي، كل لحظة وأصدقائي واخواتي بخير وسلام، الصفحة دي للتواصل والمحبه لأصدقائي اللي بيحبوني وانا بحبهم للتواصل الايجابي فقط !".

وأضافت لقاء الخميسي: "أي متنمر أو حاقد أو حاسد مكانه مش هنا الدنيا.. صعبه علينا كلنا ومحتاجين كلنا محبة ودفا علشان نعرف نكمل رحلتنا.. ابعدو عنا بطاقتكم السلبية وفروها لأنفسكم وللأسف واللي اعتقد أن كتير من المتنمرين مش عارفاها انكم مش عارفين تحبو نفسكم وترضوا علشان كدا سوادكم بيطلع على الاخرين".

وتابعت: "الدنيا مش مستحمله ضغوط، عالج نفسك وحب نفسك تحب الناس، شكرا مرة تانية لكل حبايبي وأصدقائي واخواتي من الداعمين والمحبين بحبكم كل الحب".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي كان مسلسل "ضد الكسر" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة نيللي كريم ومحمد فراج ومصطفى درويش وتارا عماد وهشام إسماعيل، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة