الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الخشاب تتصدر محركات البحث بـ”برنُص الحمام”

سمية الخشاب
سمية الخشاب

أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل، وتصدرت محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بعد نشر عدة صور لها عبر حسابها بـ«فيس بوك»، وهي ترتدي «برُنص حمام» باللون الأبيض معلقة عليها :«الجمال الحقيقي هو أن تكون صادقًا مع نفسك».

وتداول رواد السوشيال ميديا، الصور الجديدة التي نشرتها الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها بـ«فيس بوك»، منهم من تساءل عن اسم الفندق الذي تواجدت فيه، وآخرون وجهوا لها تساؤلات بشأن ارتداءها حذاءً لامعا ذو كعب عالِِ مع زي الحمام الذي كانت ترتديه، فضلًا عن وضعها مكياج بألوان صارخة.

واعتادت الفنانة سمية الخشاب، تصدر «الترند» وإثارة الجدل سواء بصورها الجديدة أو استخدامها لكلمات تحمل مزيج من الطاقة الإيجابية والدعوة للتفاءل وحب الحياة عبر حساباتها بالسوشيال ميديا، منها دعوتها لممارسة الرقص أكثر من مرة باعتباره يساعد في تحسين الحالة المزاجية للإنسان ويساهم في حرق الدهون ويطرد الطاقة السلبية من الجسم «ويخليك تفكر بشكل إيجابي»، وتأكيد ذلك بقولها «الرياضة والرقص غذاء الروح والجسد والعقل».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.