الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:31 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد قبلتها لـ حسين فهمى.. حكايات لا تعرفها عن الفنانة اللبنانية باميلا الكيك

حسين وباميلا
حسين وباميلا

اثارت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، جدلًا واسعًا خلال بعد الصور التي انتشرت وهى تقبل النجم حسين فهمي عبر حسابها الخاص بموقع “انستجرام”.

وظهر حسين فهمي، وهو يقبل باميلا على خدها، حتى ظن البعض أن هناك علاقة عاطفية تجمع الثنائي، حتى تبين أن الصور من كواليس فيلم “الفارس” والذي يشارك فيه أيضًا الفنان أحمد زاهر في أول بطولاته السينمائية.


ولدت باميلا هاني الكيك، فى 14 مايو سنة 1988م، بمدينة بيروت بلبنان، ولها أخت واحدة إسمها أماندا راشيل الكيك، ودرست في مدارس الراهبات، ودرست الإخراج في جامعة الروح القدس في لبنان حيث إكتشفها أستاذها في الجامعة الأستاذ سمير حبشي، و كانت تحب التمثيل منذ الصغر حيث كانت تقلد كل من يأتي لزيارتهم و قالت في أحد اللقاءات أنها كانت تعرف أنها ستصبح ممثلة.

وكانت بدايتها الفنية في من المسلسلات التلفزيونية اللبنانية سنة 2008 م في مسلسل "عصر الحريم"، وحصلت على أدوار عديدة لاقت بها نجاحا على المستوى المحلي و العربي، وكان السبب في دخولها عالم الفن المخرج سمير حبشي الذي كان أستاذها بالجامعة (الروح القدس) وتخرجت من قسم الإخراج ، والمعروف عنها إنها فنانة متميزة ذات موهبة كبيرة و حضور قوي و أيضا تتحدث عدة لغات وَهُنَّ الإنجليزية والفرنسية والإيطالية .

قالت في إحدى اللقاءات أنها لا تؤمن بالصداقات لأنه لا توجد صداقات حقيقة الكل كاذبون و منافقون و لا يهمهم سوى ذاتهم ومصالحهم الشخصية فهي لا تريد أن يكون لديها أصدقاء ثم تصطدم بالواقع و ليس لديها أيضا أصدقاء من الوسط الإعلامي و لكن لديها إحترام متبادل من الجميع , هي ترتاح كثيرا لجميع الممثلات التي عملت معهم و أيضا زملائها الرجال و من تحس إنها لا ترتاح له تبتعد عنه تماما و هي أيضا لا تؤمن بالبطولات المطلقة فالكل لديها واحد المهم رأي الجمهور و فقط.

كثرت الأقاويل حول زواج النجمة اللبنانية من الكثير من زملائها فعندما تعمل مع أي ممثل في أعمالها الفنية يزوجها جمهورها، حيث إشيع أنها تزوجت من الممثل اللبناني شادي حداد و أيضا من الممثل اللبناني جوليان فرحات و لكنها صرحت أنهما صديقان و أنها دائما تعطيه نصائح لحياته وأنها ربما ترتبط به بعد إنتهاء عملهما الفني و ربما لا , و لكنها غير متزوجة، وكشفت سابقا أنها لو تزوجت سوف تتزوج من خارج الوسط أو على الأقل لن تقبل أن تكون حياتها الشخصية و عائلتها و أبنائها تحت الأضواء دائما و قالت أيضا أنها ترفض عروض كثيرة للتركيز على أعمالها الفنية.

وكشفت النجمة اللبنانية باميلا الكيك أنها ضد أن تصبح ملكة الجمال ممثلة فهن لا يمتلكن موهبة التمثيل فقد هاجمت الكثيرمن الممثلات اللبنانيات بشكل غير صريح و قالت أنها تعترض على دخولهن مجال التمثيل لمجرد أنهن ملكات جمال و قد وافقها يوسف الخال زوج الممثلة نيكول سابا في تصريح له مما صدم الجمهور حيث قال في أحد اللقاءات أنه يمكن لملكة الجمال أن تمثل و لكن ليس كل ملكة جمال يجب أن تمثل، من خلال منشور لها على أحد وسائل التواصل الإجتماعي "إنستجرام" في منشور مغلق التعليقات ولكن نقل هذا المنشور في عدة منشورات مفتوحة التعليقات مما جعل جمهورها ينقسم فمنهم من وافقها على رأيها و منهم من انتقدها و قال أنا نادين نسيب نجيم ممثلة رائعة و أنها أفضل من باميلا و لديها موهبة أقوى ومن المعروف عن باميلا أنها صريحة جدا و لا تحب المجاملات.

وتوالت أعمالها الفنية منها “عصر الحريم”، “سارة”، “جذور”، وكان آخر أدوارها اللبنانية مسلسل “أجيال”، وتعد أول بطولة مطلقة للفنانة باميلا الكيك في العام 2017، في مسلسل “الحب الحقيقي”

وشاركت باميلا في مجموعة قليلة من الأعمال المصرية منها مسلسل “مولانا العاشق” الذي عرض عام 2015 بطولة مصطفى شعبان، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أحمد عبد الفتاح.

يُشار إلى أن فيلم “الفارس” يعد أولى بطولات الفنان أحمد زاهر في السينما، ويشاركه عدد من الفنانين حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن لا يخلو من الإثارة والتشويق، والفيلم للمنتج أيمن يوسف وتأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.