الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تعرضها لحادث مروع.. معلومات لا تعرفها عن المطربة سمر

سمر
سمر

كشفت المطربة سمر، عن تعرضها لحادث مروع على طريق الساحل الشمالي، أثناء عودتها من أحد الأماكن هناك، بعدما أحيت بها حفلًا، كتبت على حسابها الشخصي بـ "فيس بوك": “بموت.. عربيتي بقت فحم وأنا بموت ادعولي”.

وفي سياق متصل، حققت المطربة سمر، نجاحا كبيرًا بعد عرض أحدث أغانيها " لغز كبير"، والتي طرحته مُؤخرًا على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، مُتخطيًا حاجز الـ4 ملايين مُشاهدة خلال أسبوعين من طرحه.

وتم تصوير كليب "لعز كبير" في منطقة الحزام الأخضر، تحت قيادة المخرج نبيل مكاوي، والأغنية من كلمات إسلام كابونجا، وألحان إسلام ساسو.

وكان أول ظهور لقناتها على «يوتيوب» بأغنية «سبني عايشة» فى عام 2018، والتي حققت 700 ألف مشاهدة فقط حتى الآن.

وقبل 7 أشهر فقط، أدت المطربة سمر مع مغني المهرجانات حمو بيكا مهرجان «وسع للبطل»، في أول تجربة تجمعهما معًا، ونشرت «الكليب» الخاص بالمهرجان على قناتها على موقع «يوتيوب»، ليحقق حتى الآن ما يقرب من 4.5 مليون مشاهدة.

شاركت في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، رفقة عدد كبير من نجوم الفن في مصر وجميع أنحاء العالم.

خلال ظهورها في المهرجان، أعلنت في تصريحات صحفية، أنها تعمل على التحضير لأغنية «سينجل» جديدة، تمهيدًا لطرحها.

وقدمت "سمر" عددًا من الأغاني وصورتها كفيديو كليب، منها "غيرو" من كلمات عبد المنعم طه، وألحان فارس فهمي، توزيع إسلام شيبسي، وميدو مزيكا، إخراج ياسر سامي و"سيبني عايشة " من كلمات رضا المصري، ألحان فارس فهمي، توزيع إسلام سيبسي وميدو مزيكا، ومن إخراج ياسر سامي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.