الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:09 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجلة شويكار تحيى الذكرى الأولى لوفاتها وتكشف سر رفضها كتابة سيرتها الذاتية

شويكار
شويكار

أحيت منة الله الجواهرجي نجلة الفنانة الراحلة شويكار، الذكرى الأولى لوفاة والدتها والتى رحلت عن عالمنا فى مثل هذا اليوم من العام الماضى، وكشفت سبب رفض والدتها كتابة سيرتها الذاتية، مشيرًة إلى أن الراحلة كانت متواضعة بشكل كبير، وترى أن حياتها لم يكن فيها أحداث تستدعي كتابتها.

وتحدثت منة الله الجواهرجي عن والدتها، في مداخلة هاتفية لها على إحدى البرامج التلفزيونية قائلة: هي موجودة طول الوقت معنا بأفلامها ومسرحياتها، إحنا كنا أصحاب جدًا، هي ست بسيطة وطبيعية، حنينة جدا بتدلع الناس كلها ومتحبش تشوف حد زعلان، عندها عطاء غير عادي.

كما كشفت عن وصية والدتها، قائلة: وصتني على صحتي، وكانت دايمًا تقولي خلي بالك من نفسك ومن ولادك أنتِ أغلى حد عندي، ومحبش أشوفك تعبانة.

وعن سيرتها الذاتية قالت أن والدتها لم تكن ترغب بأن يتم تجسيد قصة حياتها في عمل فني: "لما حد كان بيطلب منها أنها تكتب سيرتها الذاتية، ويتم تجسيدها في عمل فني، كانت بتضحك، وتقول أنا حياتي عادية جدًا على فكرة".

وفي مثل هذا اليوم، الموافق 14 أغسطس 2020، رحلت عن عالمنا الفنانة الكبيرة شويكار، بعد معاناة كبيرة من المرض، تاركةً خلفها حزنًا كبيرًا في قلوب جمهورها ومحبيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة