الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:16 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
برلمانية تكشف عن أخبار سارة للمعلمين قريبا .. تفاصيل مهمة بعد الزيادات الأخيرة في موازنة التعليم .. هل تنتهي مأساة مرتبات المعلمين في مصر ؟ شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والنقابة : أمور تنفيذية نشرة الموجز التعليمية .. بعد رفع الحد الأدنى.. المالية تنشر جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والمعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين... سعر الذهب اليوم الإثنين 6-5-2024 عيار 21 مفاجأة عادل خيري الكوميديان الحزين.. ورث والده أنهي حياته ومحمد عوض خطف الأضواء منه وحكايته مع نجيب الريحاني سعر الدولار اليوم الإثنين 6-5-2024 آخر تحديث جدول مباريات اليوم الاثنين 6-5-2024 و القنوات الناقلة سقوط الأسطورة.. محمد رمضان المغضوب عليه وحقيقة منعه من الغناء في مصر كيف تحصل على معاش تكافل وكرامة 2024؟.. بخطوات بسيطة موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. و القنوات الناقلة شم النسيم 2024.. صفات يتحلى بها عشاق الفسيخ والرنجة

اتحاد الكرة: لن نستجيب لمطالب الأهلي.. وباب الانسحاب مفتوح

الأهلي
الأهلي

أكد مصدر باتحاد الكرة أن الاتحاد لن يستجيب لمطالب الأهلي باستقدام حكام أجانب مؤكدا أن التحكيم المصري عادل.وشدد المصدر أن الاتحاد سوف يطبق القانون إذا انسحب الأهلي من الدوري.

رد اتحاد الكرةالمصري لكرة القدم على بيان الأهلي بشكل ضمنى من خلال رسالة حول الأداء التحكيمي في الوقت الراهن، معتبراً أن التحكيم المصري يلقى الاهتمام الدولي.

وكان الأهلي قد أصدر بيانا اليوم اشتكي فيه من أخطاء التحكيم فى مباريات الدوري وطالب باستقدام حكام أجانب فى بطولتى الكأس والسوبر.
ونشر اتحاد الكرة بياناً عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء خلاله "في ظل الاحترام الذي يلقاه التحكيم المصري دولياً، أربعة أطقم تحكيم في البطولات العربية والإفريقية خلال أسبوع واحد".

وكان النادي الأهلي قد أصدر بياناً قبل سويعات من بيان اتحاد الكرة يطالب خلاله بتعيين حكام أجانب لمواجهاته المقبلة في كأس السوبر وكأس مصر، منتقداً ما حدث مع الفريق خلال مباريات الدوري من أخطاء تحكيمية.

وأشار اتحاد الكرة إلى أن محمود البنا سيحكم نهائي البطولة العربية بين الرجاء المغربي واتحاد جدة السعودي بمعاونة محمود أبو الرجال وأحمد حسام، وبوجود أمين عمر حكماً رابعاً، وجهاد جريشة للفيديو.

كما سيدير إبراهيم نور الدين مباراة موريتانيا وزامبيا في تصفيات كأس العالم، بمعاونة سمير جمال وهاني عبد الفتاح، وأحمد الغندور حكماً رابعاً.

ويدير محمود البنا وطاقم مباراة النهائي العربي، مواجهة في تصفيات كأس العالم بإفريقيا بين زيمبابوي وجنوب إفريقيا.

كما أكد اتحاد الكرة اختيار الاتحاد العربي طاقم محكمات مصريات لبطولة العرب للسيدات يضم شاهنده المغربي ومنى عطا الله ويارا عاطف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.