الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 09:10 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إيناس عز الدين تكشف سبب دخولها مجال الفن وأحب الأعمال الي قلبها

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

كشفت الفنانة إيناس عز الدين عن أسرار فى حياتها ، أن السبب وراء دخولها مجال الفن حبها للنجمة الراحلة فاتن حمامة، حيث إنها كانت من معجبيها، وتتابعها بشكل دقيق، واعتبرتها هي قدوتها في مجال الفن، وتمنت أن تكون مثلها.

وأضافت إيناس خلال لقائها مع الإعلامية أميرة نور ببرنامج “حلو الكلام” المذاع علي إذاعة الشرق الأوسط، أن المخرج رامي أمام هو من اختارها للمشاركة في بطولة مسرحية بودى جارد، مع النجم عادل امام والتي عرضت علي مسرح الهرم وحققت نجاحا موديًا لأكثر من 12 عاما.

وكشفت إيناس عز الدين أن من الاعمال الهامة التي شاركت في بطولتها هو مسلسل “العار” مع النجم مصطفي شعبان واحمد رزق، مؤكدة انها تلقت اشادات كبيرة من زملائها واصدقاءها النجوم ومن بينهم المخرجه شيرين عادل التي اتصلت بها اثناء تأدية العمره وقالت لها: “انتى مكسره الدنيا فى مسلسل العار ياايناس ”، وكانت ذلك بمثابة اشادة كبيرة لها.

أما عن الفرصة التي اتيحت لها فقالت ايناس، ان المخرج الكبير احمد صقر اعطاها فرصة الغناء والاستعراض فى مسلسل “كيد الحموات" وكانت لك بمثابة فرصة ذهبية لها كي تبرز مواهبها المتعددة في الرقص والاستعراض .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.