الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”ملبن مصر” سمية الخشاب تخطف التريند من ”مدام رانيا”..اعرف الحكاية

سمية ورانيا
سمية ورانيا

باتت الفنانة سمية الخشاب حديث السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة الماضية بعد ظهورها في أكثر من مناسبة وتعمدها إثارة الجدل سواء من خلال تصريحات أو صور، ما جعلها تخطف الترند من صاحبة البطانة مدام رانيا يوسف كما أطلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع اختفائها خلال الايام الماضية.

ولقيت سمية بـ "ملبن مصر" وهو الاسم الذي أطلقه عليها النجم محمد رمضان في مسلسله الاخير" موسي" الذي عرض رمضان الماضي وشاركت فيه سمية بشخصية حلاوتهم، وبعدها عادت للغناء من خلال أغنية "أوعدك" مع نجم المهرجانات عمر كمال والتى اشتغلت من خلالها نجاح اللقب" ملبن مصر" ونجاح المسلسل، وبعدها بدأت الحكاية والمشكلات فما لبث أن حققت الأغنية نجاح حتي يصرح عمر كمال بأن سمية لم تلتزم بالاتفاق حول الدعاية للأغنية وأنها لم تحقق النجاح المطلوب، بالإضافة لشائعات الزواج التي طالت الثنائي.

وبعدها من خلال جلسات التصوير المختلفة من غرف النوم والحمام بالروب بألوانه المميزة وعلقت أنها في البداية ولا تسعي للترند، ولكن هذا عكس ما تفعله تمامًا.

وعشقت سمية بعدما الترند ولم تطيق فراقه حيث قالت " انا لما بكح بطلع ترند"، فاثرت حالة من الجدل بعد زواج طليقها الفنان احمد سعد من مصصمة الازياء علياء بسيونى من خلال تلميحات علي صفحتها وبعض التعليقات غير المباشرة من جانب سمية الخشاب وأحمد سعد حيث علق كل منهما بشكل سلبى على الاخر وهو الامر الذى علق عليه أشرف زكى نقيب الممثلين.

وقال أشرف زكى خلال مداخلته مع الاعلامى سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث اليوم : “بالنسبة للتراشق على السوشيال ميديا، فيه قرار طالع من الاتحاد العام للنقابات بأن أي فنان يتجاوز ضد آخر سيتم تحويله للتحقيق، وشطبه من النقابة إذا ثبتت إدانته. أنا الموضوع ده هشوفه، وسيحالا فورا للتحقيق إذا كان حدث الكلام اللي أنا باسمعه دلوقت”.

وشاركت النجمة سمية الخشاب متابعيها صورة غامضة على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" عقب إعلان طليقها الفنان أحمد سعد زواجه مساء السبت.

وأثارت مؤخرا حالة من الجدل بسبب صورة لها من فيديو كليب أغنيتها الأخيرة “أوعدك” التى كانت تستند فيها على سيارة مع مطرب المهرجانات عمر كمال وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

ولاقت الصورة انتقادات واسعة حتى خرجت إحدى متابعات الفنانة سمية الخشاب قائلة : "ألا فين ركبتك يا فنانة؟"، وهو الامر الذى دفع سمية الخشاب للرد عليها بقوة وكتبت :"الحمدلله حبيبتي بهتم بيها عقبالك".

ورغم رد سمية الخشاب على متابعتها إلا أنها لم تصمد أمام الهجوم الشرس على الصورة ما دفعها لحذفها وقامت بنشر صورة اخرى تحدث فيها عن السلام الداخلي وصفاء النية.

وقال سمية الخشاب: “صفاء النيه والسلام الداخلي هم اهم عنصرين للوصول الي اعلي درجات النجاح .. آمنوا بنفسكم هتوصلوا لكل اللي نفسكم فيه”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.